مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بكفر الشيخ

 

 

 

أصيب 3 أشخاص بإصابات شديدة،  بسبب وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية ( توك توك )  بمنطقة الكوبري الأزرق، بكفر الشيخ، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج  وإجراء الفحوصات اللازمة. 

تلقى اللواء خالد عبد السلام،  مدير أمن كفر الشيخ ، إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول 3 مصابين في حادث تصادم بمنطقة الكوبري الأزرق، مدخل مدينة كفر الشيخ، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

 

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة الذكرى ال 72…

الرئيس السيسي: ثورة يوليو رسخت دور مصر الفاعل في محيطها…

بالانتقال والفحص، تبين إصابة كل من “مصطفى رأفت عمر 25 سنة”، مصاب باشتباه كسر بالفقرات واليد اليسرى وكدمات وسحجات متفرقة، و “عبد الله أحمد جمال – 25 سنة”، مصاب بجروح بالرأس وكدمات وسحجات، و”عبد الله محمد أحمد ، 24 سنة”، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحامول بمحافظة كفر الشيخ،  قد نجحت في القبض على عاطل، سبق اتهامه في 22 قضية متنوعة، وذلك أثناء ترويجه لجوهر مخدر الهيروين، حيث عثر بحوزته على سلاح ناري وكمية من الهيروين، ليتم القبض عليه واقتياده إلى مركز شرطة الحامول.

 

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة الحامول، يفيد بقيام أفراد الشرطة السريين برصد عاطل مسجل خطر فئة “ج”، يقوم بالإتجار في المواد المخدرة ببندر الحامول، ليتم إعداد خطة محكمة لضبطه، بعد عمل التحريات الأولية عن خط سيرة والأماكن التي يقوم بترويج بضاعته فيها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الحملة الأمنية من ضبط المتهم ويدعى ص. ا. ع، 34 عامًا، مقيم بمدينة الحامول، سبق اتهامه في 22 قضية من بينها سرقة بالإكراه، سلاح، مخدرات، سرقة متنوعة، سرقات عامة، مسجل خطر شقى فئة “ج” وبحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش”، و35 تذكرة هيروين، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهاتف المحمول يستخدمه في الترويج لبضاعته المحرمة، ليجرى ضبطه واقتياده إلى مركز شرطة الحامول.

 

 

 

التعليقات مغلقة.