مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إصابة 15 شخص في حوادث متفرقة على طرق كفر الشيخ

أصيب 15 شخصا باصابات متفرقة في حوادث على عدد من الطرق بمدن محافظة كفر الشيخ، وجرى نقل المصابين لعدد من المستشفيات، لتلقي الإسعافات الازمة.

قد يهمك ايضاً:

المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف لسيدة بتهمة الإتجار بالهيروين…

حريق هائل يدمر ثلاث طوابق بعقار  بعزبة سحيم بالسنطة بالغربية

بين الاقسام 1

تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة، ومديرية الصحة ومرفق إسعاف كفر الشيخ، إشارة تفيد بوقوع عدد من الحوادث على الطرق أدى لإصابة 15 شخصا باصابات متفرقة، وهرعت سيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لعدد من المستشفيات ، لتلقي العلاج الازم.
فأصيب 4 أشخاص باصبات متفرقة لإنقلاب سيارة ملاكي بمفارق رافد الطريق الدولي بالقرضا، أدى لإصابة أحمد إبراهيم إبراهيم 27 سنة، باشتباه نزيف بالمخ والبطن، وفايزة خالد لاشين، 19 سنة، باشتباه نزيف بالبطن، وهاله حسن أبو عبدالله ، 34سنة، بجروح قطعية بالرأس، ووحيد عاطف ابراهيم ، 25سنة، بكسر بالقدم اليسرى، وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الاسعافات الازمة.
كما أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث تصادم بين سيارتين على طريق مطوبس ابو غنيمه، وتم نقل المصابين لمستشفى رشيد بمحافظة البحيرة لتلقي الإسعافلات الازمة.
كما أصيب محمد أحمد مصطفى بدر، 56 سنه، بكسر بالفخذ الأيسر،بسقوطه من علو بسيدى غازي، وتم نقله لمستشفى سيدي غازي المركزي، كما أصيب شخصان في حادث انقلاب توك توك بمزلقان سخا،وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، كما أصيب شخصان في حادث تصادم بشارع الجيش بدسوق، وتم نقل المصابين لمستشفى دسوق العام، لتلقي الاسعافلات الازمة.

التعليقات مغلقة.