مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

“إسأل” تقدم دعمها للمرأة خلال فعالية البطولة النسائية

أعربت “إسأل”، إحدى المنصات الإلكترونية الرائدة لاستشارات الصحة البدنية والنفسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن دعمها تمكين المرأة وذلك خلال الفعالية الرئيسية للبطولة النسائية (Women Championship).

وتنظم الفعالية، التي تقام في فندق نوفوتيل مطار القاهرة في العاصمة المصرية في 21 سبتمبر المقبل، شركة “360 إكسبيرنشيال سوليوشنز” (360 Experiential Solutions) تحت رعاية المجلس القومي للمرأة، حيث سيتم التركيز على تمكين المرأة لتكون عاملاً فعالاً في تغيير الأسر والمجتمع. ومع توقع حضور أكثر من 300 مشارك في هذه الفعالية، سيتم التبرع بحوالي 50% من حجم الرعاية لتنمية المرأة في المناطق الريفية. وسبق لمنصة “إسأل” أن شاركت في حفل إطلاق الفعالية والذي أقيم في فندق سانت ريجيس في القاهرة، حيث أبدت التزامها بالمشاركة في مشاريع تنمية وتوعية المرأة التي سيتم إطلاقها في المناطق الريفية في مصر في شهر نوفمبر المقبل.

وتعد منصة “إسأل” من كبار المناصرين لقضية تمكين المرأة، حيث تهدف من خلال هذا الدعم إلى تمكين المرأة في جمهورية مصر العربية. وسيشارك العنصر النسائي في الشركة في هذه الفعالية، كما سيكون له جناح مخصص لنشر الوعي بين النساء والمشاركين والفرق من المؤسسات الأخرى حول دور المنصة في المجتمع المصري، إذ تهدف “إسأل” إلى تعزيز مبادرات تمكين المرأة، وزيادة الوعي حول الصحة والعافية في مصر.

وسيلقي كل من فادي دوس، الرئيس التنفيذي لمنصة “إسأل”؛ وسالي مدحت، رئيس العمليات في “إسأل”، كلمات رئيسية في هذا الحدث، إلى جانب بسيم هنري، رئيس مجلس إدارة “360 إكسبيرنشيال سوليوشنز”. كما ستقوم منصة “إسأل” بتنظيم ورشتي عمل الأولى تحت عنوان “الرعاية الذاتية للمرأة وإدارة الإجهاد”، والتي ستقدمها الخبيرة في “إسأل” أماني عبد العال، اختصاصية علم النفس السريري و استشارات العلاقات الزوجية والأسرية، وتركز فيها على إدارة الإجهاد وموارد الدعم وتقنيات الاسترخاء ومهارات الرعاية الذاتية المطلوبة؛ والثانية تحمل عنوان “أخطاء التفكير المعرفي لدى المرأة”، والتي ستقدمها الخبيرة في “إسأل” أميرة آلبرت، استشارية الزواج، حيث ستركز فيها على دورة أخطاء التفكير والأخطاء المعرفية وإعطاء أمثلة عن هذه الأخطاء وكيفية استبدال الأفكار السلبية بأخرى إيجابية.

قد يهمك ايضاً:

قصة الشاب العالمي “سعد” تعمق في السوشيال ميديا…

بالصور : اللواء العشماوى يقيم أمسيه في حب مصر بمناسبة ذكرى…

بين الاقسام 1

وسيستضيف الحدث مشاركات من منظمات مختلفة، حيث سيتنافسن في أنشطة بناء الفرق، بالإضافة إلى تحديات مصغرة مثل إسقاط التمثال وتخطي الأشياء وكرة البولينغ ولعبة “جينغا” ولعبة الـ 5 عوائق. وسيمثل فريق مؤلف من 10 أشخاص كل شركة، حيث سيحصل المشاركون على فرصة التواصل مع قيادات نسائية من مختلف الشركات والاطلاع على مواضيع مثل المرأة في القيادة والصحة النفسية للمرأة والتنوع الجنساني وغيرها. وستبدأ الفعالية بجلسة للتواصل والتعارف وتناول القهوة في الساعة التاسعة صباحاً، تليها كلمات افتتاحية لفادي دوس وسالي مدحت. ويختتم اليوم بحفل لتوزيع الجوائز يكرم فيه المجلس القومي للمرأة الفائزات.

وللمشاركة في هذه الفعالية، يمكن للرعاة وفرق الشركات أو المشاركات إرسال رسالة على أي من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة “360 إكسبيرنشيال سوليوشنز”، بما في ذلك “فيسبوك” و”لينكد إن”. وسيتواصل منظمو الفعالية مع الأشخاص المهتمين أو الشركات المهتمة لإتمام عملية التسجيل. كما ستتلقى منصة “إسأل” طلبات التسجيل من خلال بريدها الإلكتروني [email protected] لمساعدة اللجنة المنظمة.

وتبلغ رسوم المشاركة في هذه الفعالية 1800 جنيه مصري للشخص الواحد، في حين تبلغ 20.000 جنيه مصري للفريق، حيث يغطي المبلغ نفقات مكان إقامة الفعالية وتقديم الطعام وإدارة العلامة التجارية. وفي حال رغبت الشركة بالمشاركة بفريق ثاني، فيتوجب عليها دفع رسوم بقيمة 15.000 جنيه مصري.

ويمكن للشركات دعم الفعالية من خلال اختيار أي من فئات الرعاية الثلاث وهي؛ الراعي الذهبي بقيمة 100.000 جنيه، والراعي الفضي بقيمة 75.000 جنيه، والراعي البرونزي بقيمة 50.000 جنيه. وستشمل الرعاية الذهبية مشاركة مجانية لفريق واحد، وشعار الراعي الذهبي بحجم شعارين فضيين، وإظهار الشعار في كافة التغطيات الإعلامية، بالإضافة إلى وضع أربعة أعلام خلال الفعالية. أما الرعاية الفضية فتشمل مشاركة مجانية لفريق واحد، وشعار الراعي الفضي بحجم شعارين برونزيين، وإظهار الشعار في كافة التغطيات الإعلامية، بالإضافة إلى وضع علمين خلال الفعالية. وتشمل الرعاية البرونزية مشاركة مجانية لفريق واحد وشعار الراعي البرونزي وإظهار الشعار في كافة التغطيات الإعلامية.

وتوظف “إسأل” في منصتها خبرات أكثر من 470 استشاري وخبير لتقديم الاستشارات في مجموعة واسعة من المجالات مثل الطب والطب النفسي واللياقة البدنية والتغذية. ويمكن للمستخدمين الحصول على خدمات المنصة من خلال تطبيق (رسائل نصية، مكالمات فيديو/صوت، خدمات طبية منزلية) والحصول كذلك على مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. وتتوفر منصة “إسأل” على iOS وAndroid AppStore، وهي الخدمة الوحيدة في المنطقة التي تقدم هذا النوع من الحلول الشاملة والمتكاملة، مما يوفر على المرضى الوقت والمال ويتيح لهم وصولاً سريعاً للمختصين الصحيين بلمسة زر واحدة.

تعليقات