محافظات

إزالة 45 حالة تعدى ومخالفة فى المهد خلال أسبوع فى الغربية

كتب – يوسف سلامة:

قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية بشن حملات إزالة تضمنت جميع مراكز وأحياء المحافظة حيث تم إزالة 45 مخالفة وحالة تعدى فى المهد  خلال الفترة من 18/5 إلى 25/5/2019.

تمثلت فى قيام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 15 حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 21 قيراط و3 سهم بقرى ميت الليث والهياتم والبنوان وأبو على ومحلة حسن.

كما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 11 حالة تعدى ومخالفة فى المهد شملت إزالة 9 حالات تعدى على مساحة 12 قيراط بقرية الشين .. وأزال حالة تعدى على حرم الطريق الدولى فى المهد فجراً .. كما قام المركز أيضاً بفك شدة خشبية لأعمدة دور أول علوى مع مصادرة الخلاطة.

 

أما مركز ومدينة بسيون قام بتنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وأراضى الإصلاح الزراعى على مساحة 1200م2.

 

بينما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 8 حالات تعدى وبناء مخالف فى المهد على مساحة 1300م2 بنطاق المدينة وقرية أبو صير حيث تم مصادرة الأسمنت المستخدم فى البناء .. وقام حى أول طنطا بإزالة عقار قديم يمثل خطر داهم على المارة بشارع على فضل من ترعة الشيتى. وأزال أيضاً الدور العاشر العلوى بشارع عبد الحميد عبد الرحمن بمنطقة الإستاد.

 

أما حى ثانى طنطا قد قام بإزالة منسوب مبانى جزء خلفى بالدور العاشر علوى أخر شارع سعيد .. وأيضاً أزال فى المهد عدد 2 شدة خشبية لإستكمال دور خدمات بمنطقة الإستاد .. بينما قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة سقف الدور الثانى عشر علوى لعمارة مخالفة متجاوزة للإرتفاع بشارع خالد بن الوليد .. كما قام مركز السنطة بإزالة فى المهد لرصيف وسلم بالشارع 10م × 2م بقرية ميت حواى .. وقام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة فى المهد لقواعد خرسانية بالأرض الزراعية على مساحة 145م2 بقرية كفور بلشاى.

 

وفى السياق ذاته؛ وجه محافظ الغربية بإستمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضى الزراعية والإزالة الفورية فى المهد لأى مخالفات جديدة مع الإستمرار فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقاً.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

113

الحالات الجديدة

5806

اجمالي اعداد الوفيات

91143

عدد حالات الشفاء

102254

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى