مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إريكسون تعرض أحدث إبتكاراتها في معرض القاهرة الدولي للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات 2017

1

كتب – حمدى شهاب:

تشارك شركة إريكسون في معرض القاهرة الدولي للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات هذا العام فى دورته الحادية والعشرين والذي سيؤكد علي أهمية تطوير علاقات تجارية جديدة وتثقيف السوق حول الحلول الجديدة للشركات إضافة إلي إتاحة فرص للتكنولوجيات الجديدة في الأسواق ذات الإمكانيات الكبيرة للنمو في مصر وأفريقيا.

تحرص إريكسون على التواجد في هذا المعرض الهام كل عام لعرض أحدث تقنياتها وابتكاراتها للسوق المحلية والتعرف على التقدم الذي أحرزته نظيراتها في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة.

قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

وقال ماتياس جوهانسون؛ رئيس إريكسون مصر والسعودية: “سوق الاتصالات والتكنولوجيا في مصر وأفريقيا يتميز بدرجة عالية من الذكاء ومن المتوقع ان يشهد نموا سريعا في السنوات المقبلة. يتيح حدث كبير ومتكامل كمؤتمر القاهرة الدولي للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات للاعبين الرئيسين في القطاع مثل اريكسون وغيرها الفرصة لتقديم أفكارهم وتقنياتهم وخططهم المستقبلية للمساعدة في تطوير تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في مصر. ”

وأضاف: “وكأحد المشاركين في المعرض ومن خلال أحدث تقنيات الجيل الرابع الحالية، نأمل ان نقوم بالتركيز على المضي قدما نحو تكنولوجيا الجيل الخامس ودور حلول إنترنت الأشياء في بناء مجتمع متصل في سوق لم يتم بعد استغلال إمكانياته. نحن نتطلع إلى تقديم وإظهار خططنا واستراتيجياتنا المقبلة في مصر في هذا الحدث الهام.”

ستقوم إريكسون بعرض أحدث ابتكاراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتكنولوجيا الجيل القادم من خلال جناحها الفني في المعرض، وستشارك في العديد من النقاشات و الخطابات خلال المؤتمر. وسيغطي عرض إريكسون موضوعات مثل الطريق إلى تكنولوجيا الجيل الخامس، استخدام إنترنت الأشياء على نطاق واسع، تحسين تجربة العملاء، تنفيذ نظام Omnichannel، تحسين إدارة الطاقة، الخدمات المدارة مركزيا، وغيرها.

معرض القاهرة الدولي للإتصالات و تكنولوجيا المعلومات هو معرضا ومنتدى إقليميا رائدا في السوق يجمع بين اللاعبين الرئيسيين في القطاع بهدف مشترك يتمثل في تطوير وتعزيز أعمالهم من خلال التكنولوجيا. يُعقد المعرض هذا العام من 3 إلي 7 ديسمبر تحت شعار “خارج التوقعات.”

اترك رد