محافظات

إحالة العاملين بالإدارة الهندسية بالهياتم للشئون القانونية لسوء الأداء

كتب – أحمد حسين:

قرر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية إحالة العاملين بالإدارة الهندسية في الوحدة المحلية بالهياتم إلى الشئون القانونية لسوء الأداء وعدم تطابق بيانات ترخيص المباني والتأخر في إستصدار قرارات إزالة التعديات والمخالفات وتنفيذها.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم لمتابعة الأعمال التي تقدمها الوحدة بحضور اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة.

حيث تابع محافظ الغربية حضور العاملين بالوحدة في المواعيد الرسمية وكذا أعمال الإدارة الهندسية حيث أصدر قراره السابق وكذا تشكيل لجنة من إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام للمحافظة لمراجعة كافة أعمال الإدارة وفحص جميع الملفات.

كما تفقد أيضاً إدارة التموين وإدارة إستصدار رخص المحلات وإدارة المواليد ، مكلفاً رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بإعادة هيكلة العاملين بالوحدة للإستفادة بالعمالة الغير مستغلة.

وخلال الجولة؛ ألتقى محافظ الغربية بعدد من المواطنين وإستمع إلى متطلباتهم   حيث كلف رئيس مركز ومدينة المحلة بفحص ملف رخصة أحد المواطنين لمعرفة أسباب التأخير في إستصدار الرخصة ، وكذا توفير أتوبيسات النقل الجماعي خط الهياتم – المحلة لرفع المعاناة عن المواطنين أثناء التنقل ومتابعة الإلتزام بخط السير.

DSC 7470

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

138

الحالات الجديدة

5835

اجمالي اعداد الوفيات

92644

عدد حالات الشفاء

102513

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى