مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أية يوسف معلمة المنصورة: “زوجي طلقني وبيتي اتخرب”

كتب _ يوسف سلامة

آية يوسف زوجي طلقني بعد انتشار الفيديو وحياتي انقلبتا تزال تداعيات رقص بعد ان انتشر الفيديو كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي.فبعد أن أحيلت المعلمة آية يوسف للتحقيق بسبب الفيديو هذا، كشفت تفاصيل جديدة.

وقالت في تصريح لها إن زوجها طلقها بعد انتشار الفيديو مع ما تبعهمن ضجة في أوساطها المهنية والعائلية، إلا أنها بررت رد فعل زوجها هذا، معتبرة أنه تصرف طبيعي بسبب ما سمعه بعد الواقعة.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأضافت أن الفيديو تسبب في خراب منزلها وتدمير حياتها، متسائلة عن الذنب الذي ارتكبته لتواجه هذا المصير.كما ناشدت المعلمة المصرية الجميع تركها وشأنها بعدما خسرت حياتها الزوجية ووظيفتها بسبب الفيديو، مؤكدة أنها خسرت كل شيء جميل بسبب تصرف غير أمين صدر عن شخص كان معهم في الرحلة. وأكدت أنها لن تسامحه على الإطلاق، لما سببه لها من أذى وضرر سيلاحقانها حتى نهاية العمر.

يشار إلى أن الواقعة كانت أشعلت جدلا في مصر، بعدما قررت السلطات إحالة معلمين بينهم آية التي حصلت سابقا على لقب المعلمة المثالية إلى النيابة والتحقيق معهم بسبب تداول فيديو راقص خلال رحلة نيلية.

وقرر وكيل وزارة التربية والتعليم في الدقهلية، علي عبدالرؤوف، إحالة 5 معلمين بإدارة غرب المنصورة التعليمية للنيابة الإدارية، بعد التحقيق معهم بالشؤون القانونية بالمديرية لقيامهم بالمشاركة في وصلة رقص على مركب نيلي أثناء رحلة نظمتها نقابة المعلمين بغرب المنصورة.

أتى ذلك، بعد أن تلقى الوكيل عدة شكاوى من معلمين، مرفقة بأسطوانة تتضمن مقاطع مصورة للمعلمين “الراقصين”!كما اعتبر المشتكون أن النقابة كرمت هذه المعلمة بعد الرحلة، ومنحتها لقب المعلمة المثالية، وقد تم تداول صور التكريم مع صور ومقاطع الرقص، ما أساء لهيبة المعلم ولقداسة العملية التعليمية، وفق قولهم.

بين الاقسام 2