مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أومنيس ميديا تنظم جلسة نقاشية خلال “أسبوع الإعلان 2020” بعنوان “إعادة تشكيل مشهد الإعلان باستخدام التكنولوجيا”

4

كتبت – نهلة مقلد:

تنظم أومنيس ميديا، الشركة المختصة في تطوير وإدارة الحلول الإعلامية والتسويقية الرقمية، جلسةً نقاشيةً خلال الحدث العالمي الأشهر “أسبوع الإعلان” والذي يعقد خلال الفترة من 29 سبتمبر ولغاية 8 أكتوبر 2020، وسيتم تنظيم النسخة الـ 17 من هذا الحدث العالمي بطريقة افتراضية تماشياً مع واقع جائحة كورونا.

وستعقد الجلسة النقاشية الخاصة بشركة أومنيس ميديا يوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر تحت عنوان “إعادة تشكيل مشهد الإعلان باستخدام التكنولوجيا”، بمشاركة متحدثين عالميين لمناقشة مواضيع وقضايا في مقدمتها تأثير كوفيد 19 على سلوك المستهلك وكيفية تعامل المعلن مع هذه التغيرات، والتي تُعد تهديداً لبعض المعلنين في حين تشكل فرصة للبعض الآخر، وما مدى تأثير التغييرات التي تعتمد على الخصوصية والتي تفرضها بعض الشبكات الإعلانية كجوجل على واقع السوق الإعلاني.

قد يهمك ايضاً:

كيفية التغلب على العصبية في رمضان ؟

كما سيتطرق المتحدثين إلى مناقشة الحلول التكنولوجية التي تم تطويرها مؤخراً لخدمة سوق الإعلانات وما مدى جدواها وما هو مستقبلها، ومن أمثلة ذلك منصة “آدفيرت أون كليك” والتي تعد أول سوق رقمية مفتوحة أو وكالة تسويق إعلانات عالمية على شبكة الانترنت تعتمد آليات الذكاء الاصطناعي في تسويق وبيع المساحات الإعلانية بمختلف أنواعها في مختلف دول العالم.

وسيشارك في هذه الجلسة الهامة، كل من محمد شحادة، أحد مؤسسي ورئيس شركة آبتيك الأمريكية ومؤسس ورئيس شركة آيدين تي في، ويتمتع بخبرة واسعة لأكثر من ثلاثة عقود في تقنيات اللغة البشرية وتصميم البرامج وتنفيذها، وحلول مراقبة الوسائط، وتطبيقها في وسائل الإعلام. وبيبا سكيف، مديرة المبيعات التجارية للإعلانات والبيانات الرقمية في سي أن أن العالمية، حيث ينصب تركيزها على الشراكات المتنامية للعلامات التجارية الناشئة، وتطوير حلول العلامات التجارية والبناء على الشراكات الناجحة. وتوم روش نائب الرئيس للاستراتيجية التجارية الرقمية وتطوير الإيرادات في يورونيوز، ويقود الفريق التجاري الرقمي العالمي عبر جميع المنصات والمخصص للتميز الرقمي والنمو والتحول. وسيدير الجلسة كريس بيرنز، وهو صحفي معروف، ومدير للعديد من الجلسات النقاشية، ومدرب إعلامي عالمي، ولديه خبرة تزيد عن 30 عاماً ويمتلك مهارات تحاورية بخمس لغات أوروبية.

وفي تصريح له قال فهد الذيب، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا: “إن صناعة الإعلان العالمية معقدة نوعاً ما واختيار أدوات الإعلان وتوقيتها أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى في ظل تنامي الحصة السوقية للأدوات الرقمية على صعيد إجمالي الإنفاق الإعلاني، وهو ما يستدعي وجود أدوات أكثر تطوراً للمسوقون للتعامل مع متغيرات السوق بشكل أفضل وتعزز من فرص إعادة تشكيل مستقبل الإعلان باستخدام التكنولوجيا”.

وأضاف: “لا يخفى على أحد التطور الحاصل في عالم الإعلان الرقمي في الوقت الحاضر، وهو ما سيزيد من حجم الاستثمار في تكنولوجيا التسويق والاتصال، ومن هنا جاءت فكرة أومنيس ميديا للاستثمار في منصة آدفيرت أون كليك والتي ستعمل على تغيير قواعد لعبة تسويق وبيع المساحات الإعلانية بشقيها التقليدي والرقمي، وستشهد جلسة أومنيس ميديا مناقشات مثمرة وفعالة حول الاتجاهات المتغيرة في صناعة الإعلان وستجد أيضًا حلولًا ممكنة للتعافي من الأزمة الراهنة”.

جدير بالذكر أن “أسبوع الإعلان” هو حدث عالمي يتابعه مئات الآلاف حول العالم ومن المتوقع أن يحقق الحدث الافتراضي لهذا العام ارتفاعاً في أعداد المتابعين وبخاصة المختصين وأصحاب القرار ضمن القطاع التسويقي والإعلامي، الأمر الذي يضفي مزيداً من الأهمية لما سينتج عنه من مخرجات وتوصيات وحلول تعزز من واقع صناعة الإعلان. وبالطبع فإن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث العالمي من خلال الرابط التالي: https://virtual.advertisingweek.com

اترك رد