مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أول تعليق لفاندام على نسب مشاهدات برنامج رامز موفى ستار

يارا البسيونى

 

علق النجم العالم فاندام، على نسب مشاهدات برنامج “رامز موڤي ستار”, وكتب “فاندام” عبر حسابه على “فيسبوك”: “سعيد للغاية بوصول برنامج المقالب “رامز موفي ستار” اللي بشارك فيه لـ 730 مليون مشاهدة خلال 8 أيام”.

 

ويذكر أنه منذ أيام قد تفاجأ عدد كبير من متابعي النجم العالمي فاندام، بمسح جميع الصور التي نشرها حول برنامج “رامز موفي ستار” الذي يشارك فيه مع الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك، وتساءل الجميع عن السبب , وقال البعض أنه بسبب قلة المشاهدات التى حصدها البرنامج فى هذه السنة .

بينما نفت قناة mbc مصر هذا , وقالت في بيان رسمي إن برنامج “رامز موفي ستار” حصد الأرقام القياسية عبر نسب المُشاهدة الرسمية الموثقة في مصر والعالم العربي خلال الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأضافت القناة في بيانها أن الأرقام الرسمية للمشاهدات خلال الأيام الثمانية الأولى لشهر رمضان في العالم العربي إلى 29 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، و47.5 مليون عبر “فيسبوك” و483.5 مليون عبر “سناب شات”، و602 ألف من خلال “تويتر”، و2.5 مليون عبر “إنستغرام”، و38.5 مليون عبر “تيك توك”.

قد يهمك ايضاً:

بكل صراحة كمال سعد رئيس التحرير يكتب : فضائح جديدة…

فيلم “رنيم” للمخرج فادي فريد شوقي يمثل مصر بـ…

بين الاقسام 1

بينما تجاوز عدد مشاهدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة نحو 13 مليون مشاهدة بعد طرحه قبل يومان من شهر رمضان، بالإضافة للصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

 

تفاصيل البرنامج

تصوير البرنامج تم في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية. ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

فكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير. فيما يتم إرسال “اسكربت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل. أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.

بعرض برنامج“رامز موفي ستار”، يوميا على قناة “إم بي سي مصر”.،ويذاع بعد الإفطار مباشرة، في السادسة والربع بتوقيت القاهرة،، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

 

تعليقات