مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أول باحثة تقهر الظلام وتحصل على الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من كلية الآداب بجامعة المنصورة

0

كتب – المنشاوي الورداني :

حصلت الباحثة رنا حامد عوضين على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي بمرتبة الشرف الأولى من كلية الآداب بجامعة المنصورة ،لتكون بذلك أول طالبة كفيفة تقهر الظلام وتحقق هذا الإنجاز . 

أعضاء لجنة المناقشة الدكتورة هدى سليمان والدكتور حمدي شاهين والدكتور إسلام الصادي

 

جاء موضوع الرسالة حول النقد الإجتماعي في روايتي ” أذهب وأحكها فوق الجبل ” لجيمس بولدوين و ” الابن الأصلي ” لريتشارد رايت منظور عن الأسلوب والتيمات . 

صورة تذكارية للدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة والباحثة رنا حامد و أعضاء لجنة المناقشة الدكتورة هدى سليمان والدكتور حمدي شاهين والدكتور إسلام الصادي

 

قد يهمك ايضاً:

الحوكمة الرشيدة : السنغال في المرتبة التاسعة من بين 54 دولة…

الأمانة العامة للجامعة العربية تستضيف حفل قلادة ” مؤسسة…

بين الاقسام 1

وقد حرص الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة على حضور مناقشة الرسالة دعما منه للطالبة

وأعرب عن سعادته بمثابرة الطالبة وحرصها على تحدي الصعاب وأكد حرص الجامعة على دعم كل أبنائها الباحثين خاصة من ذوي القدرات الخاصة الذين تقدم الجامعة لهم كل الدعم والرعاية .

تكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور حمدي شاهين رئيس قسم اللغة الانجليزية بآداب المنصورة مشرفا ورئيسا والدكتورة هدى سليمان رئيس قسم اللغة الإنجليزية بآداب المنوفية مناقشا

والدكتور إسلام الصادي أستاذ الأدب الانجليزي بكلية الآداب بالمنصورة مناقشا والدكتورة منى عبد المنعم قاسم مدرس اللغة الإنجليزية بآداب المنصورة مشرفا .

شهد حضور المناقشة كوكبة من أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة ووكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية وعدد من النواب . 

التعليقات مغلقة.