مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمين حزب تحيا مصر بكفر الشيخ : النزول للإنتخابات الرئاسية واجب وطني من أجل الاستقرار و وحدة الوطن

2

مصر البلد الاخبارية:

قد يهمك ايضاً:

أشاد المهندس سعيد أبو المجد أمين حزب تحيا مصر بكفر الشيخ  عن الدور الوطني البطولي الذى قام به الرئيس السيسى وانتشال الوطن من أزماته وحمايته من التفرقة والتقسيم ، الأمر الذى يدفعنا ويجبرنا على ان نقف بكل قوة و تماسك معه من أجل استمرار مسيرة التنمية والبناء .
كما أوضح ابو المجد  ان رؤية الحزب تحتم علينا ضرورة الاهتمام بالشباب لانهم صمام الامان  بالنسبة للوطن ووقود هذا البلد نحو الانطلاق لمستقبل أفضل ،  و ان مشاركتهم السياسية خلال المرحلة القادمة ستبنى عليها  آمال و تطلعات كبيرة ، حيث انهم الجانب الاكبر و الأكثر طاقة ، لافتا الى ضرور ة نزولهم للإدلاء بأصواتهم لانه واجب وطنى لا يقل وطنية عن ما يفعله جنودنا البواسل فى سيناء .
و أكد أبو المجد  أن الرئيس السيسى قام خلال 4 سنوات ما لم يتم انجازة اى  طول السنوات الماضية ، مشيرا الى ان المصريين لم  ينسو ابدا  ما مرت به مصر من فترات عصيبة  قبل إنقاذ السيسى للوطن .
وأعلن ابو المجد انه سوف يقوم خلال ايام الانتخابات بتكثيف الجهود من خلال الحملات الدعائية وحث المواطنين على النزول وتوفيركافة وسائل المواصلات لنقل غير القادرين الى لجان الانتخابات .
وأضاف ابو المجد الى أنه فى ظل ما تقوم به القوات المسلحة من حرب ضروس لتطهير سيناء فى العملية الشاملة 2018 ، من عناصر الارهاب ، ينبغى  علينا جميعا أن نقف صفا واحدا لدعم الرئيس السيسى فى محاربتة  هؤلاء الخونة و الوقوف خلفة بكل قوة  لإستكمال مسيرة  البناء والتعمير ، مؤكدا ان دعم الرئيس وتأييده جاء  استنادا لما قام به من انجازات غير مسبوقة  فى شتى  المجالات ، مؤكدا ان الرئيس السيسى هو  الأنسب والأجدر بلا منازع ورجل المرحلة للحافظ على وحدة هذا الوطن

اترك رد