مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أمير مرتضى: لا نية لتراجع الزمالك عن التعاقد مع سامسون

كتب : اسماعيل بشير

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تكلفة صفقة انضمام سامسون للزمالك، مؤكدًا أن النادي الأبيض في انتظار إجراء الكشف الطبي على اللاعب من أجل الإعلان بشكل رسمي عن تلك الصفقة.

وقال أمير في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «لا يوجد لدينا أي نية على الإطلاق للتراجع عن التعاقد مع البنيني سامسون ، هناك بعض الأشخاص يحاولون تصدير أزمة، ولم يتم إعلان التعاقد معه رسميًا لأنه لم يقم بإجراء الكشف الطبي، وتكلفة الصفقة 900 ألف دولار على دفعات حتى عام 2023 وراتبه 350 ألف دولار».

وأوضح: «محمود علاء يفضل الخروج هذا الموسم على سبيل الإعارة لفريق آخر، ونحن نريد تحقيق رغبته ولن نقف حائلا أمام رغبته بكل تأكيد».

قد يهمك ايضاً:

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري في الكأس

موعد مباراة الزمالك والمصرى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

بين الاقسام 1

وأضاف: «كنا نقوم بصرف مكافآت لاعبي الفريق عن طريق إرسال رسائل لهم عبر هواتفهم بعد المباريات، ولكن هذا الأمر أصبح غير متاح الآن بعد الحجز على أرصدة النادي».

واستكمل: «هناك صفقتان أعلن عنهما مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الأولى هي سامسون، وهنالك لاعب مصري آخر لن يتم الكشف عن اسمه خلال الوقت الراهن».

وأكد : «كنا نرغب في ضم مروان عطية لأنه لاعب ممتاز وصاحب إمكانيات كبيرة، لكن نادي الاتحاد رفض بيع اللاعب لنا، ونحن نحترم الاتحاد ولذلك أغلقنا الصفقة».

التعليقات مغلقة.