مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمن عدن ينفذ عدة عمليات أمنية في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد

9

عدن: خاص لمصر البلد

نفذت قوات أمن العاصمة عدن بقيادة اللواء الركن شلال علي شائع صباح اليوم الخميس عدة عمليات أمنية ناجحة في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد في العاصمة عدن .

وانتشرت كتائب أمنية منذ ساعات الصباح الأولى في أنحاء متفرقة من المديريات المستهدفة  لتنفيذ عدة عمليات أمنية .

ويأتي هذا الانتشار الأمني  ضمن الخطة الأمنية التي أعلن عنها مدير امن عدن نهاية الشهر المنصرم لتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

قد يهمك ايضاً:

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز بمسابقة الشركات…

الدولي لرجال الأعمال يلتقي سفير اوزباكستان لبدء إجراءات…

وقال مدير امن عدن في كلمة أمام القوات الأمنية المشاركة  أن هذه العمليات هي استمراراً لجهود إدارة الأمن في تجفيف مصادر السلاح والحد من حمله.

وأوضح اللواء شلال أن أمن عدن أطلق حملات توعوية  بتزامن مع العمليات الأمنية على الأرض وهي  مستمرة منذ ال 21 من الشهر الماضي .

وأكد اللواء شلال شايع أن بنك أهداف قوات الأمن مفتوح ولن تترك من يريد العبث بالأمن والسكينة  وتحويل المنازل والمزارع إلى أوكار لقوى الفوضى والإرهاب ، مشدداً أن كل العمليات الأمنية تنفذ إجراءاتها وفق للقانون .

وأشاد اللواء شلال بالكتائب الأمنية المشاركة والتي أكد أنها ستواجه بحزم وقوة كل من يحاول التقدم بإتجاه المحافظات الجنوبية المحررة ولن نترك شبوة وابين تواجه العدو لوحدها .

ورافق اللواء شلال شايع في النزول كلا من العقيد محمد حسين الخيلي قائد كتائب الطوارئ في امن عدن والرائد اوسان العنشلي قائد كتائب العاصفة .

 

اترك رد