مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكمل طريقك أينما كنت.. بوما سبيدكات يعود من جديد

بوما

كتبت:هاجر عاطف

أعلنت بوما، إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، عن إعادة إطلاق حذاء سبيدكات الشهير، الذي يجمع بكل إبداع بين التراث الرياضي العريق في عالم السباقات والابتكار الحديث.

 

أطلقت بوما حذاء سبيدكات لأول مرة في عام 1998 خصيصاً لعالم السباقات السريع في فورمولا 1. سرعان ما تحول هذا الحذاء من كونه حذاء مقاوم للحريق يرتديه سائقو الفورمولا 1 إلى رمز في عالم الموضة يُفضّله عشاق الأناقة في جميع أنحاء العالم. يتميز سبيدكات بتصميمه الأنيق وألوانه الزاهية، ويعود في إصدار 2024 بالألوان الكلاسيكية الأسود والأحمر مع بعض التحديثات الطفيفة. بفضل خطوطه الديناميكية وملامحه المنخفضة والنعل المسطح، أصبح سبيدكات مهماً في ثقافة الأحذية الرياضية وعواصم الموضة العالمية.

 

إعادة إطلاق سبيدكات ليست مجرد عودة؛ إنها احتفال بالتزام بوما بالتواصل مع الثقافات المحلية، حيث يُسلط الإطلاق الإقليمي الضوء على سبيدكات من خلال رؤية جديدة، تعزز تمكين المرأة في دولة الإمارات. وتعكس هذه الرؤية الحديثة مشاركة المرأة في رياضات السيارات، وهو مجال تقليدي يهيمن عليه الرجال، متجاوزة بذلك الأدوار والأنماط التقليدية السائدة.

 

قد يهمك ايضاً:

تقارير: ارتفاع حجم التبادل التجاري بين سلطنة عٌمان ودول…

يهدف فيلم إعادة الإطلاق إلى إبراز التصور الجديد عن دور المرأة في المنطقة، حيث يعرض ثلاثة سيناريوهات تجسد السعي نحو إزالة القيود والقوة، من خلال نساء يشاركن في سباقات الدراجات النارية، وركوب الخيل، وسباقات الهجن. هذه الأنشطة التي لطالما سيطر عليها الرجال، يُعاد تقديمها بصورة تعكس قوة وحيوية المرأة، ما يجعل سبيدكات رمزاً لهذه الرحلة الملهمة نحو التمكين.

 

تم تصوير الحملة في قلب دبي، وشارك فيها مواهب إبداعية من المنطقة الذين أضفوا طابعهم المحلي الفريد. تميز فيلم الحملة بإبراز التراث المحلي العريق وبعض مظاهر صحراء دبي. يعكس كل مشهد من مشاهد الفيلم التراث الثقافي الغني للإمارات العربية المتحدة بشكل يتناغم مع التصميم الأنيق والألوان الجذابة لسبيدكات.

 

يعكس هذا الإطلاق مفهوم الأناقة الرياضية المعاصرة، حيث يسلط الضوء على التنوع والأسلوب الحيوي. يمتاز سبيدكات بقدرته على التكيّف مع مختلف الاختيارات، سواء مع ملابس الكاجوال أو غيرها. يجذب تصميمه المتميز الأشخاص الذين يقدّرون الأداء والجمال معاً، ما يجعله الخيار المثالي لأسلوب الحياة النشط والديناميكي في دولة الإمارات.

 

سيتوفر بوما سبيدكات في مجموعة مختارة من المتاجر في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تشمل متاجر بوما الرئيسية في دبي. وسيتم إطلاق ألوان جديدة وإصدارات محدودة في وقت لاحق من هذا العام.

 

تُعد بوما إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم، إذ إنها تُبدع بتصميم وتصنيع وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ولأكثر من 70 عاماً، عملت بوما باستمرار على الارتقاء بالرياضة والثقافة من خلال ابتكار منتجات سريعة تلبي احتياجات الرياضيين الأسرع في العالم. وتقدم بوما منتجات عالية الأداء مستوحاة من عالم الرياضة وموزعة في فئات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والجولف ورياضة السيارات، كما تتعاون مع أسماء شهيرة من المصممين والعلامات التجارية لإدخال التأثيرات الرياضية في ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة بوما العلامات التجارية بوما وكوبرا جولف وستيتشد، كما توزع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، ويعمل بها أكثر من 14,000 شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هيرتسوجيناوراخ / ألمانيا.

التعليقات مغلقة.