مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أفضل أنواع صابون سائل لليدين

ما هي أفضل أنواع صابون سائل لليدين؟ نما استخدام الصابون السائل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لذا فقد استغنى الكثيرون عن الصابون الصلب تمامًا، فهو سهل الاستخدام خاصة للأطفال، ولا تتراكم فيه البكتيريا كالصابون العادي، كما قد تجد الصابون السائل غالي الثمن بعض الشيء، والحل لهذه المشكلة هو صنعه يدويًا في المنزل لتوفير التكلفة، وهو ذو جودة أفضل مقارنة بنظيره في السوق.

أفضل أنواع صابون سائل لليدين 

إذا كنت تبحث عن صابون سائل لليدين ذات جودة عالية، يوفر لك متجر قصة أفضل المنتجات بأسعار رائعة للغاية، إن العناية ببشرة اليدين مهمة للغاية لأنها، بالإضافة إلى مظهرها الناعم وملمسها الناعم، تعبر عن درجة العناية الشخصية التي نوليها لأنفسنا، لذلك من الضروري استخدام معقم اليدين الذي يعيد النضارة والنعومة إلى أيادينا، قم بتخزين هذا السائل للحفاظ على يديك ناعمة وجميلة.

مميزات الصابون السائل لليدين

في سياق الحديث عن أنواع صابون سائل لليدين، من السهل جدًا استخدامه، وغالبًا ما يأتي في زجاجة بمضخة سهلة الاستخدام، يخلق رغوة كثيفة مثل الصابون الجاف، بالإضافة إلى أنه ينظف اليدين لأنه ناعم وسلس في الاستخدام.

صنع معقم اليدين شيء جيد، وهو مفيد أيضًا للبشرة، لأن الصابون الصناعي يحتوي على مكونات تهيج الجلد، وتسبب جفاف الجلد، ومضرة بالبيئة، لذلك يمكنك الاعتماد عليه لأنه صحي وصديقًا للبيئة، كما أنه اقتصادي مع الجميع.

الصابون الصلب الممنوح، المصنوع منزليًا أو ذلك الذي يتم شراؤه بكميات كبيرة، خالٍ من النفايات بنسبة 100٪ وسيبقى لفترة طويلة، لكن الصابون السائل له مزايا أيضًا:

  • قوامه جميل وعندما تأخذ كمية باستخدام المضخة المضمنة في العبوة، يمكنك الحصول على الكمية المناسبة في جزء من الثانية.
  • والصابون السائل سهل الاستخدام للأطفال بشكل خاص والكبار بشكل عام.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن الصابون السائل الصناعي مليء بالمواد الحافظة والأصباغ والمواد المضافة والمواد الأخرى التي لا تكون دائمًا صحية للبشرة أو البيئة ويمكن أيضًا أن تكون مزعجة وتجفف يديك في النهاية.
  • من السهل جدًا الحصول على صابون سائل صديقًا للبيئة واقتصاديًا وغير ضار ببشرتك عن طريق التواصل مع متجر قصة.

أهم المواصفات التي يجب توافرها في صابون اليد

يجب أن يكون لطيفًا على الجلد ولا يسبب تقرحات أو احمرارًا على الجلد، وهذا يعتمد على التعديل الصحيح لدرجة الحموضة إلى قيمة 7 وإضافة بعض المطريات مثل الجلسرين.

قد يهمك ايضاً:

جولة بريميير بادل تعلن عن إقامة بطولة OOREDOO قطر الكبرى…

بين الاقسام 1

يجب أن يكون متجانسًا متوسط ​​اللزوجة، حيث إذا كان سائلًا، فسيتم تشغيله في اليد، وإذا كان شديد اللزوجة (في شكل هلام) فسوف ينزلق من اليد.

هل هناك فرق في الفاعلية بين الصابون الصلب والصابون السائل؟

أكد الخبراء أن خواص الصابون الصلب تختلف عن خصائص الصابون السائل لأن الصابون الصلب منتج طبيعي.

لا تحتوي المواد الخام للصابون الصلب على مواد حافظة أو مكونات صناعية، ويستخدم ملح الصوديوم والدهون الحيوانية والنباتية في عملية الإنتاج، لذا فهو غير ضار بالجلد.

لا يعتبر أي منهما أكثر حماية من الآخر، فغسل يديك جيدًا ولمدة 20 ثانية على الأقل يكفي.

الصابون المضاد للبكتيريا ليس بالضرورة أكثر فعالية في قتل الجراثيم من الصابون العادي أيضًا.

هل الصابون الصلب يولد البكتيريا إذا تعرض للخارج لفترة طويلة؟

نعم، لكن لا توجد بيانات تشير إلى أي ضرر من هذا.

إن فرص الإصابة بالمرض من الجراثيم الموجودة على الصابون ضئيلة، ولكن يفضل استخدام الصابون السائل عندما يكون أحد أفراد الأسرة مريضًا لمنع انتشار الجراثيم.

الصابون الصلب يستنزف الرطوبة من الجلد، في حين أن الصابون السائل هو المطريات في المقام الأول.

ختامًا لقد تناولنا الحديث حول أنواع صابون سائل لليدين، بالإضافة إلى طرح أفضل منتجات متجر قصة، كذلك مزايا الصابون السائل لصحة الجلد.

التعليقات مغلقة.