أحزاب ونواب

أعضاء البرلمان بشيدون ببسالة وفدائية رجال الشرطة في إحباط مخطط إرهابى بشمال سيناء

كتب – أحمد مصطفى:

أشادت النائبة مارجريت عازر وكيلة لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب ببسالة وفدائية صقور رجال الشرطة الأوفياء في إحباط عملية إرهابية اليوم كان يخطط لها خلال عيد الفطر من قبل جماعات إرهابية ضالة لا دين لها ولا وطن ، مشيرة إلى أن أبطال رجال الشرطة قاموا بعمل بطولى اليوم وأدوا واجبهم الوطنى وهم في عبادة خلال شهر الصيام من أجل حفظ أمن وسلامة الوطن والمواطنين .

عازر
مارجريت عازر

وقالت النائبة مارجريت عازر أن رجال الشرطة هم العين الساهرة على حماية أمن الوطن جنباً إلى جنباً مع أبطال القوات المسلحة الباسلة ، وأكدت ” عازر ” أن  ما أعلنت عنه وزارة الداخلية اليوم السبت بشأن مقتل 14 إرهابيا في مزرعة بمنطقة بئر العبد، استخذها الإرهابيون بهدف الإيواء والتدريب والتخطيط، إضافة إلى مقتل 7 عناصر في أحد المنازل في توقيت متزامن لهو فخر لكل مواطن  مصري .

ووجهت النائبة مارجريت عازر وكيلة لجنة حقوق الانسان بالبرلمان تحية إعزاز وتقدير لرجال الشرطة الأوفياء ، ودعت المولى عز وجل أن يمن على المصابين من رجال الشرطة بالشفاء العاجل .

كما أشاد محيى بدراوى مستشار الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ببسالة وفدائية رجال الشرطة الأبطال ونجاحهم في التصدى لقوى الشر وإحباط مخططات إرهابية اليوم بشمال سيناء كانت تستهدف النيل من الوطن خلال عيد الفطر ، مشيداً بالتضحيات القتالية العالية لهؤلاء الأبطال في التصدي للعناصر الإرهابية وتطهير ربوع الوطن من دنسها  .

 

وقال ” محيى بدراوى ” أن تضحيات رجال الشرطة البواسل في التصدي للجماعات الإرهابية ستظل دوما محل تقدير وفخر للمصريين جميعا ، فهم العين الساهرة على حماية أمن الوطن جنباً إلى جنباً مع أبطال القوات المسلحة الباسلة .

 

وأضاف مستشار برلمانية الوفد أن  ما أعلنت عنه وزارة الداخلية اليوم السبت بشأن مقتل 14 إرهابيا في مزرعة بمنطقة بئر العبد، استخذها الإرهابيون بهدف الإيواء والتدريب والتخطيط، إضافة إلى مقتل 7 عناصر في أحد المنازل في توقيت متزامن لهو إنجاز كبير يضاف لسلسلة الإنجازات التي يسطرها التاريخ بأحرف من ذهب .

فكل التحية والتقدير لرجال الشرطة الأوفياء على جهودهم المخلصة الوفية والحفاظ على أمن الوطن وأمانه .

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
10

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

123

الحالات الجديدة

6130

اجمالي اعداد الوفيات

98314

عدد حالات الشفاء

105547

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى