مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أشرف عثمان : رفع القيود عن المساعدات الأمريكية لمصر بمثابة شهادة وفاة للجماعة الإرهابية

6

 كتب – محمد عيد:

وصف النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية ،  إعلان واشنطن رفع القيود عن مساعدات عسكرية لمصر بقيمة 195 مليون دولار، بمثابة شهادة وفاة للجماعة الإرهابية خاصة أن القرار صدر بعد أيام قليلة  من تحرك لجنة الأمن القومي في الكونجرس الأمريكي، لإدراج جماعة الإخوان، على قوائم المنظمات الإرهابية.

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وتابع عضو مجلس النواب ، أمريكا أصبحت تستشعر الخطر من تلك الجماعات الإرهابية ، وإعلانها أمس برفع القيود عن المساعدات العسكرية لمصر ، يؤكد تماما صحة مواقف مصر والقيادة السياسية بمواجهة الإرهاب والمحافظة على بلدنا من تلك العصابات المجرمة التى تنتهك إحترام البشر فى حياة أمنه .

وأكد نائب الإسكندرية ، أن القرار الأمريكى يعد إنجازا لمصر وصفعة فى وجه الإخوان الذين يعولون على الموقف الأمريكى لحماية جرائمهم الإرهابية وتخريب الأوطان تحت ستار الدين ، مؤكدا أن مصر دائما تطالب بتجفيف منابع الإرهاب الذى تمولة دول ومنظمات لنشر الفوضى.

وقدأعلنت الخارجية الأمريكية، فى بيان لها أمس ، رفع القيود عن مساعدات عسكرية لمصر بقيمة 195مليون دولار، وذلك حسبما أفادت وكالة رويترز، وقالت إن مصر اتخذت خطوات إيجابية للرد على مطالب بشأن حقوق الإنسان.

 

اترك رد