مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسرة الطفلة ملك ضحية المدرسة تطالب بمحاكمة عاجلة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمة

4

الإسماعيلية – مؤمن جمعة :

لم تدرى ملك أبنة الستة سنوات أن فرحتها بدخول المدرسة هي وأسرتها في أول يوم ستتحول إلى مأسآه بعد أن سقطت من الدور الثاني بمدرستها أحمد أمين الابتدائية بإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية  لتصارع الموت في واقعة تكشف الإهمال الجسيم للإدارة والعاملين بإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية وفق تقارير المتابعة والتحقيق الأولية التي كلف بها فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التعليم بالمحافظة وأكدتها التقارير التي أعدها المكتب الفني لوكيل الوزارة .

 

بدأت تفاصيل الواقعة الأحد الماضي في أول أيام الدراسة عندما فوجئ مئات الطلاب  بمدرسة أحمد أمين بإدارة شمال الإسماعيلية بصراخ شديد وحالة من الصدمة عندما سقطت التلميذة “ملك أحمد عبد العال” 6سنوات  من الدور الثاني غارقة فى دماءها وسط غياب الإشراف بالمدرسة وعلى الفور هرع التلاميذ والعاملين بالمدرسة لنقل التلميذة إلى المستشفى العام ومنها إلى مستشفى الجامعة لنقل التلميذة بعد إصابتها بكسور وكدمات واشتباه ارتجاج في المخ ونزيف داخلي.

 

وفور وصولها المستشفى تم دخولها الرعاية المركزة لتخرج منها إلى عناية المخ والأعصاب بمستشفى جامعة القناة  وتحرير محضر رقم 4أحوال بنقطة مستشفى الإسماعيلية العام .

 

ووفقا للتقارير التي حصلت عليها “مصر البلد ” أكدت أن الإشراف بالمدرسة يتحمل المسئولية لعدم متابعة التلاميذ خلال حصص المدرسة والفسح وداخل فناء المدرسة.

 

من جانبه ناشد والد الطفلة وزير التربية والتعليم نقل ابنته لمستشفى متخصص لعلاج ابنته محملا المدرسة المسئولية وخاصة إدارة شمال التعليمية  نطالب بمحاكمة عاجلة وقال ان والدتها وأسرتها فى حالة صدمة منذ سقوط الطفلة وحتى الآن .

 

قد يهمك ايضاً:

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

وانتقد عدم زيارة اى مسئول أو حتى المحافظ لها حتى الآن .

 

 

اترك رد