مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد فتحي رئيساً لقطاع التطوير بشركة كابيتال جروب للتطوير العقاري

3

 

كتب_وائل محمد

 

أعلنت شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري عن تولي السيد أحمد فتحي منصب رئيس قطاع التطوير.

قد يهمك ايضاً:

مساعد وزير الإسكان يتابع مع ممثلي وزارة الأراضي والبنية…

وزير الإسكان: 7 مايو …بدء تسليم وحدات “سكن…

تقوم شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع عمراني متكامل يمثل نموذجاً للمجتمع المثالي تحت اسم “البروج” على مساحة 1200 فداناً، بما يعادل 5 ملايين متر مربع، فى المنطقة الواقعة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوى، حيث يضم نحو 28 ألف وحدة سكنية إلى جانب أنشطة متنوعة تجارية وإدارية وترفيهية منها علي سبيل المثال إنشاء قرية ذكية فى منطقة شرق القاهرة، وساقية الصاوي، ومدارس كادمس العالمية “الشويفات”، ومركز البروج الطبي، بالإضافة إلى أوركيد بارك يمتد على مساحة 70 فدان. يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل خلال 10 سنوات باستثمارات تصل إلى 50 مليار جنيه.

هذا ويتولي السيد أحمد فتحي مهمة ابتكار خطط عمل استراتيجية تركز على تعزيز الأداء المالي من أجل دعم النمو طويل الأمد للأعمال، و العمل علي موافقة ذلك للإستراتيجية الموضوعة.

وجدير بالذكر أن السيد أحمد فتحي الحاصل علي شهادة في علوم هندسة التشييد والبناء من الجامعة الأمريكية، ويمتلك أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التطوير العقاري، ولديه خبرة واسعة في مشروعات الوحدات متعددة الاستخدامات ومشروعات التجزئة.  فقبل انضمامه إلي فريق عمل شركة كابيتال جروب، عمل في العديد من الشركات مثل شركة إعمار، ومجموعة ماجد الفطيم العقارية، والبنك الدولي.

اترك رد