مقالات

أحمد سلام يكتب كشف حساب مجلس النواب!

بقلم أحمد سلام 

انتهي دور انعقاد مجلس النواب وقد شارفت السنوات الخمس علي الانتهاء ايذانا باستقبال مجلس جديد في 10يناير2021 عقب انتهاء الانتخابات البرلمانية القادمة بمرحلتيها وبمناسبة انتهاء دور انعقاد المجلس قدم رئيس المجلس تقريرا عن، اعمال المجلس نشرته الصحف الصادرة الثلاثاء 25اغسطس ولاتعقيب علي مانشرته الصحف علي لسان الدكتور علي عبد العال.
البرلمان ادي ماعليه بحسب تقرير صادر عن رئيس مجلس النواب وطويت صفحته انتظارا لمجلس جديد بنواب جدد ومن الطبيعي ان يظهر بيان الختام عن اعمال المجلس عقب انتهاء دور الانعقاد.
من يحاسب المجلس هو الشعب الذي كان المجلس يحمل اسمه قبل ثورة 25 يناير والشعب في تلك المسألة لايملك سوي دوام التساؤل عن فاعلية الحياة البرلمانية في مصر منذ زوال الملكية وتوالي الجمهورية تلو الجمهورية.
تشريعات مجلس النواب تتوالي ولامعقب انما التساؤل عن رقابة البرلمان علي اعمال الحكومة في ظل استحالة سحب الثقة من كل الحكومات طوال اكثر من سبعين عاما وهو مايعني ان كل شيء علي، مايرام وان الشعب يرفل في نعيم مقيم.!
دور البرلمان هو دوام اليقظة في سبيل ان يشعر الشعب بأن مايبتغيه موضع اهتمام وليس قيد التمني.
..مصر الشعبية تنشد الافضل وحق النقد مكفول للجميع لأجل صالح الوطن واليقبن في هذا الصدد ان دور البرلمان ينشد الفاعلية وهذا من دعائم الدولة القوية المكتملة الاركان.!
#احمد_محمود_سلام

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى