مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب كرة القدم فرحة وطن !

بقلم احمدمحمودسلام

قد يهمك ايضاً:

من فعلها

مع قرب إنتهاء بطولة كأس الأم الأفريقية المقامة في الكاميرون . فوز المنتخب القومي هو مسك الختام المرجو لشعب يجد السعادة في الأحلام وحصد البطولات لمن يشجعون أندية الأهلي والزمالك واليقين أن المنتخب القومي في بؤرة الصدارة في ظل عثرات لازمته خلال كأس العالم في روسيا ومن بعدها بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أخفق المنتخب القومي في الفوز بها علي أرض مصر.
تتجه أنظار المصريين إذا إلي الكاميرون منذ مطلع العام الحالي وقد بدأ المنتخب القومي لكرة القدم أولي مبارياته بالهزيمة من نيجيريا وتغير الأمر تباعاً بالعزيمة التي أوصلته للمباراة الحاسمة التي تستلزم الفوز للوصول إلى الدور النهائي للقاء السنغال.
أجواء الكاميرون مثيرة للقلق والتوتر جراء الشحن المعنوي غير المسبوق للمنتخب الكاميروني من رئيس الإتحاد الكاميروني صامويل ايتو الذي وصف لقاء مصر والكاميرون بتعبير مسجل صوت وصورة يقول فيه إنها الحرب.!
طالما وصل الأمر إلى القول إنها الحرب فإن الرد سيكون في الملعب هنا الرد العملي في مباراة لكرة القدم .!
إختيار بكاري جاساما حكما للقاء مصر والكاميرون موضع غضب مصري مشروع لن يغير من الأمر شيء . الإعتراض إذا إثبات موقف .!
هنا التفاؤل يقترن بالقلق لأن إختبار هذا الحكم ينتهي دوما إلي أن تصل الأمور إلي مايراد له .هنا الحكم المناسب لمباراة يراد أن تفوز بها الكاميرون. !
ليس أمام منتخبنا الوطني لكرة القدم سوي أن يلعب كرة قدم بروح مباراة ساحل العاج ومباراة المغرب.
قلوب المصريين مع المنتخب القومي لكرة القدم في مباراة الكاميرون المصيرية التي تستبق مسك الختام المرجو للفوز للمرة الثامنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.
أتمني الفوز كأي مواطن مصري يحب وطنه قرين تمني رؤية وجه صمويل إيتو رئيس الإتحاد الكاميروني المغرور لاعباً ومدربا وقد حول الأمر إلي حرب وان حاول التنصل من تصريحه الكارثي المصور بالزعم أنه لأجل الحث علي الفوز .!

كرة القدم بمصر فرحة وطن ينشد السعادة في الأحلام وفي حصد الفوز في مباريات كرة القدم .!
…مصر تنتظر السعادة القادمة من الكاميرون .!
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.