مقالات

أحمد سلام يكتب علموه كيف يكذب !

بقلم أحمد سلام 

في الذكري ال47 لنصر أكتوبر المجيد حديث هزيمة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر حقيقة لاينكرها الا كذاب أشر مثل المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي وقد أختير بعناية الذئاب المدربة ليكون صوتا لجيش الخداع الإسرائيلي الذي نال شر هزيمة يوم أن عبرت مصر الهزيمة في السادس من اكتوبر 1973.
تغريدة افيخاي الكذاب علي صفحته الشخصية يوم ذكري النصر افك مبين وقد أنكر النصر الذي حققه الجيش المصري وهنا لسنا في سجال مع هذا المحتال الذي وضع نفسه في مرمي نيران المصريين يوم ذكري النصر العظيم لينال مايكره ..
سار افيخاي علي نهج رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو الذي قال عن حرب يوم الغفران وهو المسمي الإسرائيلي لحرب اكتوبر1973: “رغم الموقف الضعيف في بداية الحرب، قلبنا الموازين رأسا على عقب وحققنا النصر” !!
رئيس الوزراء الإسرائيلي كذاب أشر وعلي نهجه يغرد افيخاي أدرعي.
حديث كسر شوكة إسرائيل لاينكره الا امثال افيخاي الذي لم يكن قد.ولد وقت حرب أكتوبر ولكن دوي النصر زلزل إسرائيل وتكفيه نظره لتقرير لجنة اجرانت ومتابعة أصداء هزيمة إسرائيل في داخل الدولة العبرية . .
رئيس الوزراء الإسرائيلي يكذب والمتحدث الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي علي نفس التوجه والفيصل هو التاريخ الذي يتعرض لتغول إسرائيل بمثل ما التهمت فلسطين ولكن بحسب التاريخ أنه يستعصي علي التمويت لأن العالم يرصد كل شئ ومن يكذب من السهل تكذيبه لأن الحقائق لاتغيب .
من حق مصر أن تحتفي بالنصر الذي أجهز علي أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر ولو مر علي النصر ألف عام سيظل فرحة كل الأعوام فلولا النصر ماعادت سيناء ولارضخت إسرائيل لحديث السلام القائم علي الندية مصر منتصرة وإسرائيل كانت قبل أكتوبر منتصرة ونالت شر هزيمة .
افيخاي أدرعي صهيوني متعصب اختاروه متحدثا رسمياً للجيش الإسرائيلي يجيد الكذب والعربية يظهر في المناسبات والاعياد من خلال صفحة إسرائيل بالعربية في زي الصديق يتحدث عن مصر بمكر يقترن بالسم الزعاف لامصر الشعبية تستسغ حديثه بينما مصر الرسمية في الإطار الضيق للسلام علاقات دبلوماسية وستظل مصر الشعبية علي يقين بأن إسرائيل هي العدو الأول وأبدأ لن ينسي الشعب المصري جرائمها في حق المصريين والفلسطينين .
افيخاي أدرعي في ذكري نصر أكتوبر ينكر هزيمة جيش إسرائيل. يتحدث عن نصر تحقق للدولة العبرية ..ليس علي افيخاي حرج فقد علموه كيف يكذب ..فكذب .!
..تحيا مصر .
#احمد_محمود_سلام

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى