مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أحداث ” الكبير أوي 6″ الحلقة 15 

سارة عبدالدايم : 

شهدت الحلقة 15 من مسلسل “الكبير أوي 6” مناقشة انتشار مقدمي المحتوي علي مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات يكون مضمونها غير هادف وبالرغم من ذلك تتمتع تلك الصفحات بعدد متابعيين كبير جداً

الكبير اوي 6

هذا وقد بدأت الحلقة عندما كان الكبير يعنف مربوحة لأنها كانت تشاهد اليوتيوب، وعندما طلبت من جوني المساعدة، سألها عن الذي كانت تشاهده، فأعطته التليفون ليري، وقالت له هذه الحاجة “كسبانة” التي تشوي كفتة في حجرة النوم.

 

واندهش جوني من حجم المتابعين لها الذي وصل لنصف مليون، فقرر تقديم محتوي ويصبح “بلوجر” أو “يوتيوبر” بمساعدة هجرس، ويقدم أفكارا هادفة.

قد يهمك ايضاً:

مونديال قطر 2022… ميسي يقود الأرجنتين للفوز علي…

مونديال قطر 2022… شوط أول سلبي بين الأرجنتين والمكسيك

بين الاقسام 1

الكبير اوي 6

وفكر في تقديم فيديوهات عن مساعدة المشردين، ولأن لا يوجد في” المظريطة” مشردين قرر يخترع تمثيلية ويجسد فيها نفادي صديق شقيقه الكبير دور المشرد الذي سيعيده لأهله.

وقام بالفعل بتصوير” نفادي “علي أنه مشرد فاقد الذاكرة، قام بتنظيفه وحلاقة شعره ولحيته وأعاده لأهله.

هذا وبالرغم من أن المسلسل كوميدي ويعد من أنجح المسلسلات الكوميديه في رمضان الحالي إلا أنه يناقش قضايا مجتمعية في غاية الأهمية ولكن بطريقة مرحة للمشاهد ويحسب هذا العمل للنجم الكبير أحمد مكي

يشارك في بطولة الجزء الجديد من مسلسل”الكبير أوي” بجانب أحمد مكي، هشام إسماعيل، بيومى فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد… وإخراج أحمد الجندى.

التعليقات مغلقة.