مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أحداث الحلقة 14 من مسلسل ” الاختيار 3 “

كتبت_ سارة عبدالدايم : 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل ” الاختيار 3 ” حوار جمع الفريق عبدالفتاح السيسي مع بعض قيادات القوات المسلحة والتباحث حول الأوضاع التي تمر بها البلاد وقال الفريق عبدالفتاح السيسى ” أنا قولت لمرسي كتير إن الجيش بتاع البلد مش بتاع الإخوان أو غيره ودي عقيدتنا ، الجيش لازم يحمي الشعب دي مسألة حتميه لكن برضو لازم نتحلي بالصبر والحكمة ” وجاء رد اللواء عباس كامل” اكتر من كده يا فندم ؟! ”

كما أضاف الفريق السيسي موضحاً ومؤكداً ” ايوه الوضع الحالي في منتهي الخطورة وتدخل الجيش مش هو الحل القيادة السياسية لازم تشوف الصورة كاملة دي مسؤلية وطن بحالة ” الاختيار 3 الحلقه 14

الاختيار 3

وفي ذات السياق شهدت الحلقة 14 مواصلة جهاز المخابرات العامة المصرية في مراقبة “يامن عدنان” الشهير بـ “الجنرال”، وهو أخطر ضابط مخابرات في العالم.

ونجح المقدم مروان العدوي (أحمد عز) في الإيقاع بـ “الجنرال” العنصر الأجنبي الذي قامت الجماعة الإرهابية بالاتفاق معه لتدريب عناصر من طلبة الجامعات في الخارج على الأسلحة لتكوين جيش جديد، في مقابل حصوله على ظرف به معلومات سرية وخطيرة عن مصر.

تسريب عبدالمنعم أبوالفتوح في الاختيار 3

قد يهمك ايضاً:

إيرلينج هالاند يتحدث عن مسيرته مع السيتي خلال زيارة إلى…

وزارة الصحة تعلن إيجابية حالة إصابة بفيروس جدري القردة

بين الاقسام 1

وفي مشهد يعبر عن مدي قدرة الجيش المصري والإمكانات الكبيرة التي يملكها وذلك اوضحته لنا الحلقة 14 حيث شهدت الحلقة رجال الوحدة 777 في قتال مداهمة قوية للقبض على عناصر إرهابية خطيرة .

تسريب عبدالمنعم أبوالفتوح والحديث عن حازم أبو إسماعيل 

شهدت الحلقة تسريب خطير لعبد المنعم ابو الفتوح حيث قال ” كنت شايف وصول صلاح أبو إسماعيل للحكم كارثة ” واضاف ” قولتله… هي مصر تستحمل الهباب اللي أنت بتعمله ده ”

أبطال مسلسل ” الاختيار 3 ”

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة 

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

 

 

التعليقات مغلقة.