مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

«أبوشقة» يكلف لجان الحزب بتفعيل البرنامج القومى لمواجهة الشائعات

أصدر المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، توجيهات للجان الحزب فى المحافظات والمدن والقرى بتفعيل البرنامج القومى لمواجهة الشائعات تحت شعار «تصدوا معنا» الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، استجابة لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتوسع فى هذا البرنامج، من أجل تصدى الشباب للشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى.

قد يهمك ايضاً:

سعيد حساسين : احتفالية طريق الكباش تاريخية وحققت أهدافها…

عربية النواب : مصر أبهرت العالم باحتفالية طريق الكباش 

بين الاقسام 1

كما وجه رئيس الوفد توجيهات لجريدة «الوفد» بالعمل على تحقيق الهدف من البرنامج.
وأشار «أبوشقة» إلى دوام التواصل فى أى وقت مع وزارة الشباب والرياضة، للوصول بالبرنامج، فى أسرع وقت، إلى هدفه المنشود، وهو مواجهة أى شائعات تمس أمن الوطن أو المواطن.
وأكد رئيس الوفد الاستجابة لوزارة الشباب والرياضة التى طلبت مشاركة شباب الأحزاب، ليكونوا ضمن المجموعات الشبابية التى يتم اختيارها لتنفيذ البرنامج الذى يهدف إلى محاربة الأفكار الهدامة واقتلاع جذور الشائعات، من خلال إعداد وتأهيل كوادر شبابية ليكونوا حائط صد فى هذا المجال.
وأثنى رئيس الوفد على التعاون البنّاء بين وزارة الشباب والرياضة وحزب الوفد، بما له من تاريخ وطنى فى الوقوف إلى جوار الدولة المصرية.
ورحب «أبوشقة» بالتعاون مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة فى هذا المشروع القومى الذى يتبناه الرئيس عبدالفتاح السيسى نحو بناء جمهورية جديدة.
وأضاف «أبوشقة» أن هذا المشروع القومى جاء فى الوقت المناسب، لمواجهة الشائعات التى تمثل كارثة كبرى تضر الوطن وتسىء إلى الإنجازات الضخمة التى تحققت فى عهد الرئيس القائد عبدالفتاح السيسى الذى أخذ على عاتقه النهوض بمصر وتعويض عشرات السنين التى ضاعت دون إنجازات، ليحقق معجزة كبرى يشهد بها العالم، فقد حقق فى سنوات قليلة ما يحتاج إلى عقود للإنجاز، وذلك بفضل الإرادة القوية للرئيس الوطنى الذى يسعى إلى رؤية مصر بين الدول المتقدمة التى يشار لها بالبنان.

بين الاقسام 2