Exclusiveمحافظات

أبرزها الاشتباه في ثلاث بواخر نيلية.. تعرف على ماحدث ليلا بالأقصر

كتبت –  آمنة عبد الباري:

شهدت محافظة الأقصر مساء أمس الأحد،العديد من الأحداث،بعضها تسبب فى إنتشار حالة من القلق لكافة المواطنين المقيمين بها،وآخراها أسعد الأهالي،وتتمثل هذه الأحداث فيما يلي:-

فحص كافة البواخر السياحية بالأقصر

قامت وزارة الصحة بتشكيل لجنة لفحص كافة البواخر السياحية  العائمة الوافدة إلي محافظة الأقصر، وأيضاً المتوقفة في النيل و فحص كل المتواجدين عليها من طاقم العمل والسياح للتأكد من خلو المركب من الإصابة بالفيرس.

عرض فيلم فتح الله بقاعة المؤتمرات الدولية

عرضت قاعة المؤتمرات الدولية بالأقصر، فى تمام الساعة الرابعة عصرا،فيلم “فتح الله”وذلك بحضور المخرج ، وداد زغلامي، و العديد من أهالي الأقصر.

رئاسةالطود: 18جهاز حاسب بالمركز التكنولوجى بقرية منشيه

اعلن الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود،على أن قاعة المركز التكنولوجي بقرية منشيه النوبة مجهزه بعدد 18جهاز حاسب آلي بالإضافة إلى جهاز واحد للمدرب والذي يقوم عليه بتدريب الأيدي البشريه من كل إدارات الاجهزه الاداريه والخدميه بالمحافظة تحت إشراف مديرية التنظيم والإدارة بالاقصر، وذلك لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري والحكومي.

جمارك الأقصر تضبط محاولةتهرب جمركى لكمية من الأدوية البشري

تمكنت الإدارة العامة لجمارك الاقصر برئاسة الأستاذ ياسين احمد مصطفى  مدير عام جمارك الاقصر،  من ضبط محاولات  تهرب جمركى لكمية من الأدوية البشرية  بالمخالفة لأحكام قانون،حيث  للراكب تم ضبط الراكب  “ز ع ع”

بحوزته 43 عبوة زجاجة دواء lmmuneclab wil

وتحرر محضر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

صلح بين عائلتي” الحمزية وآل قرين” بإسنا

عمت الفرحة جميع أهالي مركز ومدينة إسنا،مساء أمس الأحد،لعقد صلح بين عائلتي “الحمزية وآل قرين” وذلك عقب خلافات ظلت مدة من الزمن،وذلك بحضور العديد من الأهالي وبعض من المسئولين.

الإشتباه ب 3 بواخر نيلية بالأقصر مصابة بكورنا

أوضح مصدربالسياحة،أنه تم عزل 3 بواخر نيلية،واخذ عينات من جميع العاملين عليهم،للتأكد من إصابتهم بالمرض أو عدمه،وجاري انتظار النتيجة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى