مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آيسر توسع مجموعة أسباير من الأجهزة المكتبية الشاملة والحواسيب المحمولة

2

دبي – خاص:

أعلنت آيسر اليوم عن توسيع عروضها من حواسيب أسباير المحمولة والمكتبية الشاملة، والتي صُممت لدعم الاحتياجات الإنتاجية والترفيهية اليومية لجميع أفراد العائلة، وإضفاء لمسة من الأناقة على أجواء المنزل. وتأتي الحواسيب المكتبية الشاملة الأنيقة آيسر أسباير إس بطرازين قياس 27 بوصة و32 بوصة مع معالجات إنتل Core تصل إلى الجيل 13[i] ونظام تشغيل ويندوز 11 لضمان تجربة سلسة. وتضمن سلسلة الحواسيب المحمولة أسباير 5 كفاءةً عالية وموثوقية كبيرة في إنجاز المهام المتعددة للمستخدمين الذين يعملون من المنزل، إذ تعمل بمعالجات إنتل Core تصل إلى الجيل 13، ووحدة معالجة رسوميات من إنفيديا GeForce RTX®، في حين توفر سلسلة الحواسيب المحمولة أسباير 3 خفيفة الوزن من آيسر جاهزيةً دائمة لإنجاز مختلف المهام.

الحواسيب المكتبية الشاملة أسباير إس من آيسر

تشكل حواسيب آيسر المكتبية الشاملة أسباير إس مساحة عمل عصرية وبسيطة بنفس الوقت، حيث تم تصميمها لدعم الاحتياجات الإنتاجية والترفيهية اليومية لجميع أفراد العائلة. ويأتي الطراز قياس 32 بوصة مزوداً بمعالج يصل إلى إنتلCore i7- 13700 من الجيل 13 مع بطاقة رسوميات Arc™ A-Series من إنتل1، في حين يستخدم طراز 27 بوصة أحدث معالجات إنتل Core i5 وi7 من الجيل 12، فضلاً عن بطاقة رسوميات Iris® Xe من إنتل1، ما يضمن أداء متفوقاً لإنجاز مهام متعددة. ويمتاز الجهاز الشامل بهيكل خارجي أنيق من الألمنيوم، مع شاشة قابلة للإمالة بتصميم مريح ومدروس للعمل والتصفح.

كما سيكون مستخدمو أسباير إس على موعد مع تجربة صوتية ومرئية متعددة الأبعاد، حيث يتمتع بشاشة عالية الدقة WQHD وخالية من الحواف تقريباً، في حين يعمل مكبرا الصوت على إضفاء أجواء غامرة بفضل نظام الصوت المحيطي من دي تي إس DTS Surround. ويتيح الحاسوب المكتبي الشامل أيضاً إجراء مكالمات الفيديو وإنشاء المحتوى بكل سهولة بفضل كاميرا الويب بدقة 1080 بكسل FHD والمُثبتة مغناطيسياً، وكاميرا ويب اختيارية بدقة 1440 بكسل 1QHD وحلقة ضوء لضمان إطلالة واضحة. ويمكن للمستخدمين حفظ بياناتهم والدخول إلى أجهزتهم التي تعمل بنظام ويندوز 11 بكل سهولة وبدون الحاجة لاستخدام كلمات المرور بفضل برمجية EyeSense من آيسر للتعرف على الوجوه وتقنية Windows Hello لقراءة بصمات الأصابع. وتأتي حواسيب أسباير إس مجهزةً بعدد من المنافذ وخيارات التوصيل، وتتصل لاسلكياً بالإنترنت وفق معيار Wi-Fi 6E، كما تستفيد من سبع قنوات إضافية بتردد 160 ميجاهرتز لاختبار قدرات تواصل أسرع بثلاث مرات][ii][ مع الشبكات المحلية.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

الحواسيب المحمولة أسباير 5 من آيسر

تتضمن الطرازات الجديدة في عائلة منتجات آيسر أسباير 5 معالجات إنتل Core قوية من الجيل 13 مع وحدة معالجة رسوميات GeForce RTX 2050 من إنفيديا وتقنيات ذكاء اصطناعي متطورة لتتبع الأشعة، ما يجعل منها خياراً مثالياً للاستخدامات التي تتطلب أداءً عالياً. وتأتي سلسلة حواسيب أسباير 5 مجهزةً بذاكرة وصول عشوائي DDR4 تصل إلى سعة 32 جيجابايت وجهاز تخزين تصل مساحته إلى 1 تيرابايت M.2 SSD ، مما يوفر للمدونين والمصورين والطلاب الأدوات الأساسية لإنجاز مهامهم واتباع شغفهم من خلال الإمكانيات الكبيرة التي توفرها السلسلة. وتأتي جميع هذه المزايا والأداء المتفوق ضمن هيكل أنيق من الألمنيوم][iii][، الذي يتوفر بعدد من الألوان الرائعة.

وتتميز شاشة الحاسوب المحمول قياس 15 بوصة QHD بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 . أما شاشة الحاسوب المحمول قياس 41 يوصة FHD والتي تعمل بتقنية التبديل الداخلي IPS ، بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 مع حواف ضيقة وزاوية رؤية عريضة ومريحة. كما يأتي الطرازان مجهزين بمجموعة تقنيات آيسر المرئية لتحسين الألوان الديناميكية. ويُعد أسباير 5 خياراً ممتازاً لبث المحتوى، إذ تستفيد كاميرا الويب بدقة 1080 بكسل FHD والميكروفونات الرقمية من تقنيتَي آيسر Temporal Noise Reduction لتقليل الضوضاء وPurified Voice لتنقية الصوت، ما يضمن فيديو وصوت بجودة عالية عند بث المحتوى أو إجراء مكالمات الفيديو.

وتُحافظ حواسيب أسباير 5 على درجة حرارتها من خلال تقنية التبريد TwinAir Cooling ولوحة المفاتيح التي تسمح بدخول الهواء وتعزز القدرة على إخراج الحرارة. وتتضمن الحواسيب مجموعة متنوعة من المنافذ لوصل الأجهزة أو شحنها، بما فيها USB Type-C مع Thunderbolt™ 4، و[iv]Wi-Fi 6E، ومنفذ HDMI 2.1 الذي يتيح خيارات أوسع عند البث أو مشاركة الملفات.

الحواسيب المحمولة أسباير 3 من آيسر

تتميز سلسلة الحواسيب المحمولة أسباير 3 من آيسر بسعرها المعقول وسهولة استخدامها، حيث صُممت لإنجاز مهام متعددة وتلبية متطلبات جميع أفراد العائلة. وتأتي مجهزةً بمعالجات إنتل Core™ i3-N التي تتيح تحقيق استفادة أكبر من العمل والدراسة واللعب. ويشكل الأداء والإنتاجية محور تصميم حواسيب أسباير 3، حيث توفر الأنظمة الحرارية المُحسنة مساحة أكبر بنسبة 40% لسطح المروحة][v][ وقدرة حرارية أكبر بنسبة 17%][vi][ لتعزيز تدفق الهواء والقدرة على تبريد الأجزاء الداخلية، ما يتيح تجربة أطول وأكثر فاعلية عند استخدام أسباير 3 بدون وصله بالكهرباء.

وتم تصميم حاسوب أسباير 3 ليكون أقل وزناً وسماكةً، حيث يبلغ وزنه 1.6 كيلوجرام فقط][vii][ بسماكة 18.9 ميلليمتر7، ضمن هيكل معدني متوفر بالعديد من الألوان المميزة. ويحظى المستخدمون بشاشة بدقة عرض عالية تبلغ 1080 بكسل [[viii]]FHD، في حين تعمل تقنية BlueLightShield™ على تقليل انبعاثات الضوء الأزرق وإجهاد العين. وتأتي جميع طرازات هذه السلسلة مزودةً بمنافذ USB Type-C، وHDMI 2.1، و4Wi-Fi 6E، لتوفير إمكانيات أكبر لجميع أفراد العائلة.

التعليقات مغلقة.