الدقيق لتفتيح وتجميل البشرة

صورة ارشيفية

2017-06-15 08:52:43
متابعات

. الدقيق مع الموز :

  •  تجهيز خليط الموز الناضج مع 2 ملاعق الدقيق و 1 معلقة كبيرة من العسل .
  • تطبيق  هذا الخليط علي الوجه وبعد مرور 20 دقيقة يتم شطفه بالماء .
  • تكرار هذه العملية مرة واحدة في الإسبوع .

17. الدقيق مع البطاطس :

  • خلط كمية من الدقيق مع عصير البطاطس لعمل معجون ناعم .
  •  تطبيق هذا الخليط علي الجلد وتركه لمدة 20 دقيقة، بعدها شطفه بالماء .
  • تكرار ذلك 3 مرات  في الإسبوع .

18. التخلص من التصبغ :

العمل علي مزج 4 ملاعق من الدقيق مع 1 معلقة من عصير الليمون و1 معلقة من الزبادي مع القليل من الكركم لتشكيل عجينة ناعمة .  البدء في تطبيق الخليط في جميع أنحاء الرقبة وغسله بالماء البارد بعد أن يجف. يساعدك الخليط في الحصول علي بشرة ناعمة ومتألقة. يفضل تكرار هذه العملية يومياً لتحقيق أفضل النتائج .

19. الحد من تزييت البشرة :

إذا كان لديك بشرة دهنية فإن هذا القناع يمكنك من الحصول علي نتائج فورية . مزج الدقيق مع الزبادي أو الحليب ثم تطبيقه علي  الوجه . بعد 20 دقيقة للتخلص من الأوساخ والمكياج الموجودة علي وجهك .

 20. الدقيق لمحاربة بثور البشرة :

يمكنك محاربة البثور بإستخدام قناع الدقيق . العمل علي خلط 2 ملاعق صغيرة من الدقيق، 2 ملاعق مسحوق خشب الصندل، 1 معلقة صغيرة الحليب والقليل من الكركم لعمل عجينة والبدء في تطبيقه علي جميع أنحاء الوجه وغسل الوجه بعد أن يجف بالماء البارد .

21. الدقيق وتفتيح البشرة :

الغالبية العظمي من النساء يعانوا من البشرة الداكنة ومن المفروض أن التصبغ يحدث بسبب التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس .  مزج الدقيق، عصير الليمون، القليل من مسحوق الكركم، لتشكيل عجينة . تطبيق  الخليط علي الوجه لمدة 20 دقيقة وبعدها شطف الوجه بالماء البارد . يفضل تكرار هذا العملية ثلاث مرات في الإسبوع للحصول علي أفضل النتائج .

 22. الدقيق لتنعيم البشرة وكمقشر الجسم :

يساعد الدقيق علي تقشير الجلد لأنه مادة طبيعية خالية من المواد الكيميائية القاسية في الصابون .خلط 3 ملاعق صغيرة من الدقيق مع 1 معلقة صغيرة من الشوفان و2 ملاعق من دقيق الذرة مع الحليب. تطبيق الخليط علي البشرة وتدليك البشرة لفرك الخلايا الميتة .وذلك للقضاء علي الزهم  الزائد والأوساخ  ليوفر لكي بشرة ناعمة ونظيفة .

 23. التخلص من الشعر الزائد :

إستخدام الدقيق يساعد في إزالة الشعر الزائد . خلط مسحوق الحلبة مع الدقيق لتجهيز عجينة وتطبيقها علي الوجه وبعدها غسل الوجه بالماء الفاتر . عند تطبيق الخليط علي الشعر الزائد يساعدك في إزالته ومنع ظهوره بسهولة مرة أخري .

 

الدقيق لتفتيح وتجميل البشرة
اطبع الخبر
© 2017 حقوق الطبع والنشر محفوظة | MisrAlbalad.com
Powered by Nile Multimedia