150من أفراد وأمناء الشرطة بجنوب سيناء يخضعون للتحقيق بتهمة تعطيل العمل في الطور وشرم الشيخ

صورة ارشيفية

2017-01-11 18:37:40
كتب - سامي نجاح

أعلن اللواء أحمد كامل طايل، مدير أمن جنوب سيناء، عن التحقيق مع 150 من أفراد وأمناء الشرطة من العاملين بمدينتي شرم الشيخ وطور سيناء بتهمة تعطيل العمل، مشيرًا إلى أنه سيتم عرضهم على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حيالهم.

ونفى مدير الأمن ما تردد حول إصابة عدد من أمناء الشرطة، أوتنظيمهم إضرابا في أقسام الشرطة، مؤكدا أن أقسام الشرطة تعمل بصورة طبيعية بداية من عيون موسى وحتى طابا.

وقال مدير الأمن، إن هناك قرار وزاري صدر منذ يومين مفاده أن نظام العمل في المحافظة سيكون 10 أيام راحة و20 يوم عمل بدلا من 15 يوما والتي كانت تطبق عقب ثورة 25 يناير لافتا إلى أن صدور القرار جاء لصالح العمل بهدف تكثيف التواجد الأمني وسد العجز في عدد الأفراد والأمناء حيث إن الأعداد التي تعمل 75% منهم 50% بالتبادل مما لا يكفي لتأمين المحافظة بأكملها.

جدير بالذكر، أن عددا من أفراد وأمناء الشرطة، أضربوا عن العمل لوقف قرار مديرية أمن جنوب سيناء الخاص بنظام التشغيل وهو تطبيق العمل بنظام 20 يومًا عمل و10 أيام إجازات بدلا من 15 يومًا عمل و15 يوم اجازات.

وصدر قرار مديرية أمن جنوب سيناء قبل احتفالات عيد الشرطة بأقل من أسبوعين بتغيير طريقة تشغيل الأفراد والأمناء في ظل الاحداث الصعبة التي تشهدها سيناء لتكثيف جهود رجال الأمن في استقرار الحالة الامنيه بالمحافظة الأمر الذي رفضه 150 أمين شرطة وفرد.

 

150من أفراد وأمناء الشرطة بجنوب سيناء يخضعون للتحقيق بتهمة تعطيل العمل في الطور وشرم الشيخ
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia