رئيس مدينة المحلة يشكل لجنة لتسليم مصنع تدوير القمامة

لجنة لتسليم مصنع تدوير القمامة

2017-01-10 19:34:32
داليا علي

قام اليوم  تامر أبو النجا رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية بتشكيل لجنة لتسليم مصنع تدوير القمامة والإشراف عليه بحضور الدكتور محمود شحاته عضو مجلس النواب و برئاسة  سعد نصر نائب رئيس المدينة و تحت إشراف منال الجميزى مساعد رئيس المدينة لأعمال النظافة و المهندس عبد الرازق عبد الرحمن مدير ادارة الرقابة و المتابعة و أعضاء من الإدارات القانونية و المشتريات و الجراج و المخازن و النظافة و لقد قاموا ظهر اليوم بتوقيع عقود التسليم مع مسئولي شركة جرين تك .

 

وأكد " أبو النجا"أنه سوف يتم تشغيل المصنع فى الأسبوعين القادمين بقدرة 1200 طن يوميا ثم يتم تشغيله بقدرة 240 طن يوميا لأسبوعين أخرين ثم بعد ذلك يتم تشغيله بقدرته الكاملة 480 طن يوميا و أنه سوف تشرف لجنة من رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى على تشغيل المصنع و أن شركة جرين تك سوف تشارك بأفكارها فى تطوير منظومة جمع القمامة في المحلة و تقسيم المخلفات الى زراعية و صناعية وعضوية.


 وأشار رئيس المدينة أنه بصدد عقد اجتماع مع مديرى المستشفيات الخاصة و العامة للتنبيه عليهم بضرورة عدم القاء المخلفات الطبية مع المخلفات العادية من أجل المحافظة على الصحة العامة وحياة المواطنين.


 وأنه بمجرد بدء عمل المصنع بالسرعة القصوى سيتم البدء في عملية نقل القمامة من محطة الترحيل التي من المنتظر أن تستغرق من 4 الى 6 شهور

رئيس مدينة المحلة يشكل لجنة لتسليم مصنع تدوير القمامة
اطبع الخبر
© 2017 حقوق الطبع والنشر محفوظة | MisrAlbalad.com
Powered by Nile Multimedia