C&COللنظارات العصرية تحصل على تحديث تكنولوجي غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط

.

2017-01-09 18:26:24
نهلة مقلد


 

 
 

 

 
النظارات الشمسية هي أحد عناوين الموضة المهمة،فهي تعبر عن شخصية وأسلوب وطابع كل فرد.. وفي مصر، إذا كنت قد قمت بالتسوق لشراء النظارات الشمسية، فمن المؤكد أنك تعرفت على محلاتC&CO الشهيرة.

 

وتعود هذه العلامة التجارية إلىعام 2003،حيث عندما أطلقتها الشركة الأم وهي مجموعة بركة، والتي حاولت خلال السنوات الماضية تقديم كل ما هو جديد وعصري في عالم النظارات، زيارة سريعة لفروع محلاتC&COبمصر ستجد تحديث تكنولوجي من شأنه تحويل خبرة التسوق للنظارات إلى تجربة جديدة كاملة من التشويق والمتعة.

 

في السابق، كان محلC&COللنظارات محلا تقليديا للنظارات الشمسية والطبية والعدسات، أما الآن، فتتواجد تقنية جديدة تسمى“Fitting Box”والتي قامت مجموعة بركة بإدخالها لمنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى، تقوم هذه التقنية بإضافة ميزة تكنولوجية جديدة تساعد على اختيار النظارة الشمسية المثالية لكل فرد.

 

قم بجولة في أحد محلاتC&COستبهرك أجهزة آي باد ذات التقنية الجديدة والتي بدورها ستقوم بمسح وجهك،وعلى الفور تقوم بتوجيهك لأفضل شكل نظارات مناسب لملامحك من تشكيلة كبيرة ومميزة من النظارات ذات الماركات العالمية.

 

تعد هذه هي المرة الأولى لدخول هذه التكنولوجيا في الشرق الأوسط، والآن أدخلتها مجموعة بركة لمصر، والتي تعمل لأكثر من 35 عاما حتى الآن في السوق تقوم بخطوة جديدة للأمام نحو مستقبل وعهد تكنولوجي للتسوق.

 

 

كما شهد الشهر الماضي افتتاح محل"بوينت90"بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة تحت مفهوم جديد للعلامة التجاريةC&CO والتي تتواجد في 15 موقع مختلف في أنحاء مصر، كما سيتم في الفترة المقبلة افتتاح المحلات بالمفهوم الجديد في كل من: كايرو فستيفال سيتي في يناير، وسيتي ستارز في فبراير، ومول مصر في مارس، ومول العرب في مايو 2017.

 

والآن، تنتظر جميع فروع المحلات الأخرى حصولها على الشكل الرسمي الجديد لتعمل تحت المفهوم التكنولوجي المذكور والقيام بتقديمه للمستهلك المصري إلى تجربة من التسوق غير المسبوق،باختصار، مصر على وشك الدخول إلى عصر رقمي في عالم تسوق النظارات الشمسية.

 

جدير بالذكر أنه تم تأسيس مجموعة بركة في عام 1979 أي منذ أكثر من 35 عاما، لإدخال العلامات التجارية الفاخرة في السوق المصري. بدأ مجال العمل بالبصريات، حيث بدأ افتتاح محلات بركة وC&CO في جميع أنحاء الجمهورية، ثم منذ منتصف التسعينات توسعت مجموعة بركة في المزيد من المجالات متضمنة الأثاث، والملابس، والمجوهرات، وحتى البناء.

 

C&COللنظارات العصرية تحصل على تحديث تكنولوجي غير مسبوق في منطقة الشرق الأوسط
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia