أسامة شرشر ينعى شهداء الوطن فى هجوم سيناء الإرهابى

أسامه شرشر

2017-01-09 17:15:17
محمد عيد

أدان النائب أسامة شرشر" عضو مجلس النواب" الحادث الإرهابى الذى استهدف كمين "المطافي" بمدينة العريش بشمال سيناء، صباح اليوم الإثنين، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن على يد عدد من العناصر الإرهابية. وأصدر النائب شرشر، بيانا صحفيا نعى خلاله شهداء الحادث الأليم، الذين سقطوا ضحية الغدر والعمليات الإرهابية، واصفا مرتكبى تلك الجرائم بالمجرمين الذين لا علاقة لهم بالإنسانية أو الدين الإسلامى السمح، مطالبا بسرعة تقديم الجناة للمحاكمات العاجلة، ليصبحوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بحياة الأبرياء، والأبطال.
كما طالب شرشر، الأجهزة الأمنية بضرورة الانتباه للمخططات التى تنفذها الجماعات المتطرفة لشق وحدة الصف التى يتحلى بها الشعب المصرى، فى مثل هذه الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.
ودعا النائب أسامة شرشر، المصريين للاتحاد والوقوف خلف قيادته السياسية لتفويت الفرصة على الخونة والمأجورين.
وشدد شرشر، على ضرورة تفعيل وتغليظ العقوبات التى يفرضها قانون مكافحة الإرهاب، مطالبا بفرض المزيد من السيطرة الأمنية حول المنشآت الهامة والميادين المختلفة لتأمينها وإحباط العمليات الإرهابية التى تستهدف إحداث حالة من البلبلة داخل البلاد.
كما تقدم شرشر، بخالص العزاء لأسر الضحايا، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، مضيفا أن مثل هذه العمليات الإرهابية لن تنال من الوطن ووحدة أبنائه شيئا، وأنها لن تثنى المصريين عن بناء دولتهم الحديثة، وسوف تزيدهم إصرار وتحديا وتماسكا .

أسامة شرشر ينعى شهداء الوطن فى هجوم سيناء الإرهابى
اطبع الخبر
© 2017 حقوق الطبع والنشر محفوظة | MisrAlbalad.com
Powered by Nile Multimedia