وفد من مؤسسة القاده بالدقهلية يقدم التهنئة للاخوه المسيحين بعيد الميلاد المجيد

.

2017-01-07 18:06:11

قام اليوم السبت وفد من مؤسسة القادة بالدقهلية  برئاسة سناء نجيب المشرف على قطاع الدقهلية بزيارة كاتدرائية الملاك ميخائيل والعذراء مريم بمدينة المنصورة لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد .

 

حيث كان في استقبالهم الأنبا داود أسقف المنصورة وتوابعها حيث قدموا التهاني للإخوة المسيحين مؤكدين على أن الشعب المصري واحد ولم يكن يوما منقسم مشيرين الى أن الوحدة الوطنية هى من ثوابت الشعب المصر

 .

حيث أكدوا خلال الزيارة على ضرورة توعية الأجيال الجديدة بأهمية الحفاظ على النسيج المصرى الواحد ونشر التوعية وقيم المحبة والتسامح من خلال المساجد والكنائس لزيادة الوعي بأهمية الترابط بين المصريين والوقوف أمام أي محاولة للتفريق بين أبناء الوطن.

 

فيما وجه الأنبا داود الشكر لهم على حرصهم على التواجد بينهم لتقديم التهنئة مشيرا إلى أن روح المحبة والتسامح تسود بين أبناء الشعب المصري مؤكدا على أن الوحدة الوطنية التي بداخل كل مصري وتتجسد في روح المحبة التي تجمع بين شركاء الوطن مسيحيين ومسلمين.

 

كما شهدت الزيارة تواجد  كلا من الدكتور محمد غنيم عضو المجلس الإستشارى العلمي لرئيس الجمهورية ورائد زراعة الكلى فى الشرق الأوسط واحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة حيث حرص الضيوف على التقاط الصور التذكارية مع الأنبا داود والدكتور محمد غنيم واحمد الشرقاوي.

 

وفد من مؤسسة القاده بالدقهلية يقدم التهنئة للاخوه المسيحين بعيد الميلاد المجيد
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia