وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية يشارك موظفي المديرية افطارهم

وكيل الوزارة وسط موظفيه

2017-01-04 17:49:07

شارك وكيل اول وزارة الزراعة المهندس محمد المنسى  موظفى المديرية وجبة الافطار سويا وذلك بمناسبة خروج المهندس شعبان متماثلا للشفاء من المستشفى بعد ان تعرض لوعكة صحية شديدة .

 

ويقول المهندس ضياء الديب ان هذا ليس بالغريب على المهندس المنسى حيث ان له مواقف عديدة مع جميع موظفى المديرية اثبت فيها اننا جميعا اخوة ولسنا رئيس ومرؤوس.

 

وتكمل المهندسة منال فتقول ان هذه ليست المرة الاولى التى يحذو فيها وكيل الوزارة هذا الحذو  غير اننا جميعا تعلمنا منه درسا فى الانسانية .

 

اما المهندس محمود فيقول ان وكيل الوزارة من يوم ان تقلد منصبه ونحن نشعر اننا قريبون منه وانه يتعامل معنا كأخوة ولم يتعالى يوما على احد حتى عندما يخطئ احد الموظفين فإنه يوجهه برفق ولين وهذا هو اساس العمل العام .

 

اما المهندس محمد المنسى وكيل اول الوزارة فيقول اننى لم ولن انسى انى كنت موظفا صغيرا يوما ما وان سياستى فى ادارة العمل هى الرفق واللين والتواضع حتى اكسب من حولى واكون قدوة وكنت اريد ان احتفل اليوم مع اخى المهندس شعبان بمناسبة خروجه من المستشفى معافا وادعو جميع زملائى فى اى ادارة من الادارات الحكومية ان يتخذ من مرؤوسيه زملاء واخوة حتى ننجح جميعا ونكون فى مصاف الدول المتقدمة كما يدعوا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى ويعمل جاهدا من اجل اعلاء شأن مصر والمصريين فيجب ان نكون جميعا كتيبة عمل وبناء خلف الرئيس
 

وكيل وزارة الزراعة بالدقهلية يشارك موظفي المديرية افطارهم
اطبع الخبر
© 2017 حقوق الطبع والنشر محفوظة | MisrAlbalad.com
Powered by Nile Multimedia