تامر عبد القادر : تسكين أبناء الوادي الجديد بمدينة المنيا الجامعية

النائب تامر عبد القادر

2017-01-03 17:26:43
محمد عيد و داليا علي

أعلن النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن دائرة الداخلة، والفرافرة  بالوادي الجديد، موافقة رئيس جامعة المنيا، على تسكين أبناء محافظة الوادى الجديد من طلاب الجامعة، بالمدينة الجامعية.

وكشف عبد القادر، عن تلقيه اتصالا هاتفيا من مكتب رئيس جامعة المنيا، يفيد بقبول رئيس الجامعة جميع طلاب الوادي الجديد بالمدن الجامعية، تنفيذا  لتأشيرة وموافقة وزير التعليم العالي، التى حصل عليها النائب.

وناشد النائب تامر عبد القادر، جميع الطلاب الجامعيين من أبناء الوادي الجديد بسرعة الدخول علي موقع الزهراء للمدن الجامعية، وتسجيل البيانات والرقم القومى، وطباعة خطاب الموافقة، والتوجه بالخطاب للمدينة الجامعية فورا.

 

جدير بالذكر أن عبد القادر، سبق وتقدم بطلب إحاطة للدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، اتهم فيه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف الشيحى، وزير التعليم العالي، وأمين عام المجلس الأعلى للجامعات ورئيس جامعة المنيا، بالإضرار بمستقبل أبناء محافظة الوادى الجديد من طلاب جامعة المنيا، حيث تم منعهم من السكن بالمدينة الجامعية على الرغم من بداية العام الجامعى، وطالب النائب تامر عبدالقادر، بضرورة تغيير المعايير والقواعد المعمول بها في عملية تسكين الطلاب بالمدن الجامعية. 

تامر عبد القادر : تسكين أبناء الوادي الجديد بمدينة المنيا الجامعية
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia