الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس مجلس أمناء المصري اليوم في ندوة كلية اللغة والإعلام ..غدا

.

2016-12-21 17:53:48
كتبت - ألفت أبو الدهب

تستضيف غدا كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و النقل البحري، الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس مجلس أمناء المصري اليوم في الندوة الدورية التى تقيمها الكلية بعنوان (لقاء الأجيال)، وذلك بمسرح الكلية غدا الخميس في تمام الساعة 12 ظهراً، بمقر كلية اللغة والإعلام بمنطقة مساكن شيراتون.

تحضر الندوة الأستاذة الدكتورة عزة أحمد هيكل عميد كلية اللغة والإعلام، وطلاب الأكاديمية وتحديدا كلية الاعلام، حيث يدور حوار مفتوح مع الطلاب ومناقشة عدد من الملفات والقضايا الإعلامية خاصة وان الساحة مليئة بالموضوعات وفى مقدمتها قانون الإعلام الموعد وموافقة البرلمان على قانون إنشاء نقابة الإعلاميين المقدم من الحكومة.

كما تتناول الندوة أهمية الإعلام في هذه المرحلة وما يعانيه من أزمات وكيف يساهم فى بناء الدولة ؟ وهل يعانى الإعلام الأن من ازمه ثقة مع الحكومة والمواطن ؟ وهل الأعلام جاني أم مجني عليه ؟ وهل هو بحق معبر عن الواقع المصري ام يغرد خارج السرب ؟ وتحاول الندوة تقييم أداء الإعلام ووضع روشته الخروج من أزماته، وفى حوار مفتوح مع طلاب كلية الإعلام يناقش أمين فنون العمل الصحفي وكيف يتم تطويعها لصالح الوطن وقضاياه.

الكاتب الصحفي محمد أمين رئيس مجلس أمناء المصري اليوم في ندوة كلية اللغة والإعلام ..غدا
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia