محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية الأمن في تنفيذ عدد(٣٦٠٦) من القرارات الإدارية والأحكام القضائية

محافظ الدقهلية

2016-11-12 13:55:28

 أشاد محافظ الدقهلية حسام الدين إمام بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية أمن الدقهلية في تنفيذ القرارات الإدارية والأحكام القضائية تحت إشراف السيد اللواء/مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية حيث قامت الإدارة برئاسة السيد العميد/محمود طاهر رئيس قسم الرقابة الجنائية بتنفيذ عدد من القرارات والأحكام وضبط المخالفات شملت عدد (٧٧) قرار في قطاع الزراعة وعدد (٢٥) قرار بالوحدات المحلية وعدد (٢٨) قرار خاصة بالري والموارد المائية .

وفيما يخص مجال حماية البيئة قامت الإدارة بتحرير عدد (٢٥٠) مخالفة باعة جائلين بدون حمل رخصة وعدد (٥٥٠) إشغال طريق وعدد (٣٣١) مخالفة نظافة وعدد (١٤٥) عدم حمل شهادة صحية ... أما في مجال تنفيذ الأحكام فقد قامت الإدارة بتنفيذ عدد (٤٣٣) منشأة بدون ترخيص وعدد (٦٩) حالة حرق قش أرز (٥١٦) مخالفة متنوعة ... كما قامت بتنفيذ عدد (١٥) حالة إزالة لورد النيل والغاب والبوص وضبط عدد (٣٧٨) مخالفة إلقاء مخلفات في أماكن غير مخصصة وعدد (٣٩) حالة انبعاث أدخنة ملوثات بيئية  بالإضافة إلى (١٦٦) مخالفة اتجار في الأعلاف بدون ترخيص هذا وقد تم ضبط عدد (٥٣) تعدي على أرض زراعية ،كما تم ضبط عدد (٢١) ماكينة كهرباء ولنش وماكينة ضخ الصيد ومركب خشبي بدون ترخيص وضبط (٢٣) حوشة سمكية بدون ترخيص وعدد (٦٠) حالة تعدي على أملاك الري والصرف وعدد (٨) تعدي على جسر ترعة ، كما تم ضبط عدد (٧) عدم توافر سبل الحماية للعاملين.

  تأتي جهود مديرية الأمن المشار إليها خلال الفترة من 24/10/2016 وحتى 7/11/2016.

    وقد أكد المحافظ على أهمية الدور الذي تقوم به مديرية الأمن بمختلف قطاعاتها لحفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون تأكيدا لهيبة الدولة من خلال حـملاتها لتنفيذ الأحكام والقرارات والتصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها.

 

 

محافظ الدقهلية يشيد بجهود إدارة الرقابة الجنائية بمديرية الأمن في تنفيذ عدد(٣٦٠٦) من القرارات الإدارية والأحكام القضائية
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia