الشباب والرياضه بالغربيه تبدأ تنفيذ مشروع حملات التنميه المجتمعيه"بلدي جميله"بقريه شوبر بطنطا

صورة ارشيفية

2016-11-11 10:48:27
داليا علي

في ظل الاستراتيجيه المجتمعية وتطوير التنمية في شتي محافظات الجمهورية،بدأت الأداره المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة أمل سليمان،بتنفيذ مشروع حملات التنمية المجتمعية  تحت شعار"بلدي جميله".


بدأت الأنطلاقه اليوم بمديريه الشباب والرياضة بالغربية وبالتحديد بقرية شوبر مركز طنطا،تبدأ من اليوم الاثنين الموافق 2016/11/7 وتنتهي الخميس القادم الموافق 2016/11/10،برعاية محمد إسماعيل" وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية"،إشراف علي الرعي" وكيل المديرية للشباب"،يسري الديب "مدير إدارة شباب طنطا أول"،شيرين خليفة" منسق التطوع بالمديرية"،نعيم عماره "مدير مركز شباب شوبر".
 

بحضور  100 شاب وفتاه من شباب أنديه التطوع  بقطاع الشباب والرياضة بإدارة طنطا أول.


بدأ صباح الاثنين اجتماع مع الشباب المشاركين بالمبادرة حضره يسري الديب مدير اداره الشباب بتوجيهات من  وكيل الوزارة،طالبهم بضرورة المشاركة الجادة في هذه المبادرة مؤكدا علي أهميه تقديم نموذج ناجح للعمل الجماعي ،توفير كل الإمكانيات لهم من معدات والات  للعمل علي تجميل القرية.


وأضاف الديب بأن المبادرة تساهم بشكل كبير  في تجميل القرية وظهورها بشكل لائق بالإضافة إلي التخلص من مشكله القمامة التي تؤثر سلبيا علي صحة أهالي القرية،سيتم تجميل مداخل ومخارج القرية من دهانات وأشجار مثمرة ورفع القمامة بالتعاون مع الوحدة المحلية المختصة.


في نهاية الاجتماع تم توزيع تيشيرتات العمل  ،تفقد الأماكن التي سيبدأ العمل بها.

الشباب والرياضه بالغربيه تبدأ تنفيذ مشروع حملات التنميه المجتمعيه"بلدي جميله"بقريه شوبر بطنطا
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia