شراكة إستراتيجية بين DMA للإستشارات والتصميمات الهندسية وCallisonRTKL العالمية فى الإدارة الذكية للمدن الجديدة

.

2016-11-02 23:29:18
نهلة مقلد

 

أعلنت اليوم شركة DMA للإستشارات الهندسية والتصميمات عن تحالف إستراتيجي مع شركة CallisonRTKL العالمية والمتخصصة فى مجال الإدارة الذكية للمدن الجديدة، ليكونا بذلك تحالفاً قوياً فى مجال بناء وإدارة المدن الجديدة والتخطيط العمرانى وفق الأنظمة الذكية والتصميمات الهندسية العالمية.
وقد تم الإعلان عن هذه الإستراتيجية خلال مؤتمر دولى موسع عُقد اليوم بعنوان "التخطيط العمراني وأحدث الإتجاهات التصميمية العالمية"، بحضور ممثلي الوزارات وأكثر من 50 شركة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر والمنطقة.
وشارك بالمؤتمر ممثلين عن شركة DMA وهم: السيد/ وائل عز - رئيس DMA، السيد/ مروان فريد – مدير تطوير المشروع، السيد/ طارق قاسم – مدير العمليات، السيد/ محمد عادل – مدير التخطيط العمراني، السيد/ عَمرو مصطفى – مدير التصميم.. كما شارك من شركة CallisonRTKL كلاً من: السيد/ نويل افيتون – نائب رئيس  السيد/ براين ادامز – نائب الرئيس، ، السيد/ هارولد تومسن – مدير الشركة على مستوى الشرق الأوسط، CallisonRTKL.
وإستعرض المؤتمر – من خلال ممثلى شركتيDMA  وCallisonRTKL – أهم توجهات النمو والفرص المحتملة داخل قطاع العقارات والتصميمات الهندسية في مصر، حيث تطرق إلى أهمية التحالف الإستراتيجي بين الجانبين والتى جمعت الخبرة العالمية الرائدة والمعرفة على المستوى الإقليمى فى الاستشارات الهندسية و التصميم وسبل تعزيز الكوادر المحلية وكيفية الإستفادة منها فى ذلك المجال.
وأكد المؤتمر أن التحالف الإستراتيجى سوف يوفر وسيلة جديدة لتقليل التكلفة والوقت فى مختلف المشروعات، فضلاً عن تقديم نهجاً فريداً ومستداماً لشركات التطوير العقاري والمستخدمين النهائيين في المشروعات السكنية، والتجارية، والمباني الادارية، والضيافة، والرعاية الصحية، والمباني متعددة الإستخدامات.
ومن جانبه، أكد وائل عز، الرئيس التنفيذي لـ DMA، على حقيقة أن هذا العصر الجديد سوف يعزز خدمات ومنتجات التصميمات والإستشارات الهندسية المقدمة لشركات التطوير العقاري في مصر، والتي سوف تكون مفيدة بشكل خاص نظراً للظروف الإقتصادية الحالية للدولة.. وسوف يكون المحك هنا هو مزج المعرفة المحلية مع الأنفتاح على المستوى الدولي، كما يعظم هذا المزيج الخبرات والإمكانات، والتي تثري السوق العقاري المصري والإقليمي إلى حد كبير.
وسلط نول أفيتون نائب رئيس شركة CallisonRTKL الضوء على شركته كواحدة من الشركات الرائدة عالمياً المتخصصة في التخطيط العمراني والتصميم المعماري والتي تغطي جميع القطاعات العقارية، مع أكثر من 18 مكتب و2000 خبير في جميع أنحاء العالم. وبالإستطراد في النقطة التي ناقشها أفيتون، قام برايان آدامز، مدير إدارة التخطيط والتصميم العمراني ، بتقديم الإتجاهات العالمية للتنمية العمرانية والتخطيط الرئيسي وكيف سيصبح نهج CallisonRTKL المختلف موردا لخبراء DMA.
وأخيرا، إستعرض هارولد طومسون، المدير الإقليمي للشركة، فكرة مستقبل المراكز التجارية من خلال دراسة وافية لتطور تجارب التسوق وتصميم المشاريع التجارية في عالم متحول ومتغير.
وناقشت محاور المؤتمر تلك الموضوعات والمخاوف التي قد تنشأ عن تنفيذ المشروعات العقارية، مثل المياه والطاقة، وتحديدات الطاقة أو إرتفاع عدد السكان، والآثار التي تترتب على كل منها.. وعلى وجه العموم، غطى الممثلين جميع جوانب العصر العقاري الجديد، ومعالجة المشاكل التي قد تنشأ في هذه الصناعة.

 

 

شراكة إستراتيجية بين DMA للإستشارات والتصميمات الهندسية وCallisonRTKL العالمية فى الإدارة الذكية للمدن الجديدة
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia