آخر الأخبار

إزالة التعديات على بحر شبين بالمنوفية

إزالة منزل على بحر شبين

2014-02-03 12:58:14
وكالة مصر البلد

قامت حملة من أجهزة محافظة المنوفية برئاسة اللواء أسامه فرج سكرتير عام المحافظة بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري ومديرية أمن المنوفية بإزالة تعدى على بحر شبين عبارة عن مبنى سكنى مكون من ثلاثة طوابق بالمخالفة، بالإضافة إلى ردم في بحر شبين بطول 40 مترا طوليا وعرض 6 أمتار.

فيما أوضح السكرتير العام أنه تم تحرير محضر مخالفة بتاريخ أغسطس 2013، وتأجل التنفيذ أكثر من مرة لإتاحة الفرصة لصاحب المبنى لإزالته، وحينما لم يفعل قامت أجهزة الوزارة بتطبيق القانون ، مؤكدا أنه تم التنسيق الكامل مع وزارة الموارد المائية والري للحفاظ على أملاك الدولة وثروتها القومية.

يأتى هذا وفقا لتعليمات محافظ المنوفية ووزير الموارد المائية والرى والتي أكدت أن تطهير النيل وفروعة من التعديات هو واجب مقدس والتزام واجب الاحترام أمام الأجيال الجديدة من المصريين الذين هم أصحاب الحق والملكية لهذا النهر، وأن حملات إزالة التعديات لن تقتصر على مجرى النيل الرئيسى لكنها ستستمر لكل المحافظات، ولن يهنأ أى مخالف بأى منشأ يقيمه ضد القانون .

وقد أكد المحافظ على استمرار ازالة اى تعديات على الاراضى الزراعية او املاك الدولة بمختلف انحاء المحافظة مشيرا الى انه لابد من الحفاظ على هذه الثروة القومية وتنميتها وكذا احترام قوانين الدولة والالتزام بها مضيفا انه قد بدأت حملة قوية لازالة التعديات على الاراضى الزراعية على مستوى المحافظة .

إزالة التعديات على بحر شبين بالمنوفية
اطبع الخبر
© 2013 MisrAlbalad.com All Rights Reserved
Powered by Nile Multimedia