تعليم

معلمو حلوان تحتفل بنصر أكتوبر وتكرم المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وأبناء المعلمين المتفوقين

كتبت – داليا على :

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد علي وبرعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب وحزب مستقبل وطن أمانة المعصرة المعلمين المثاليين والذين يتم اختيارهم كل عام بناءً على قواعد ومقاييس للكفاءة والالتزام وتقارير التوجيه والمتابعة وحسن الأخلاق وغيرها.

 

 

كما تم تكريم المعلمين المحالين للمعاش تعظيماً لأعمالهم الجليلة في العملية التعليمية طوال فترة خدمتهم بالإضافة الى أبناء المعلمين المتميزين في الأنشطة الرياضية والفنية والمسرح وكذلك الحائزين على جوائز عربية ودولية.

 

وفي خلال كلمته قال محمد عبد الله أمين عام نقابة المعلمين ” أننا نحتفل بيوم الوفاء العظيم وانتصارات أكتوبر الخالدة لنوضح لأبنائنا هذه الملحمة الوطنية للعبور والانتصار وروح التضحية للجندي المصري العظيم لافتاً الى أن نصر أكتوبر كان له بالغ الأثر في استرداد الكرامة والعزة للعرب أجمعين موجهاً التهنئة للمكرمين من المعلمين المثاليين والمحالين للمعاش وأبناء المعلمين المتفوقين سواء في الأنشطة أو المواد الدراسية.

 

ومن جانبه أشار الدكتور “عبد الحي عبيد” الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن إلى أن المعلمون هم ورثة الأنبياء وأن قيمة عملهم لا تقدر بمال مهنئاً أبنائهم بالتفوق مستشهداً بقول النبي صلى الله عليه وسلم “إن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضاً بما يطلب” موجهاً التحية لأرواح الشهداء الذين صانوا بأرواحهم هذا الوطن العظيم.

 

تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية والأغاني الوطنية واوبريت للطلاب عن حرب أكتوبر .

 

حضر الحفل كلاً من سيد على نقيب معلمي حلوان وعبد العزيز فهمي مدير عام إدارة المعصرة التعليمية واللواء محمد فؤاد رئيس حي المعصرة واحمد فؤاد الأمين المساعد لمستقبل وطن بالمعصرة ولفيف من القيادات التعليمية والنقابية والسياسية والشعبية والتنفيذية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق