الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الساعة 3:47 ص

مكبرات صوت وصراخ الباعة الجائلين تسلب من المواطن الدسوقى راحته داخل منزله

الرئيسية / متابعات وتقارير / مكبرات صوت وصراخ الباعة الجائلين تسلب من المواطن الدسوقى راحته داخل منزله

تحقيق –  ابراهيم الملاح:

تشهد مدينة دسوق بمحافظه كفر الشيخ إتساع ظاهرة استخدام الباعة الجائلين لمكبرات الصوت فى الإعلان عن نشاطهم مما يسبب ازعاج غير مسبوق للسكان.

وتخطت الظاهرة القرى والأحياء الشعبية والشوارع الفرعية وصارت روتينا يوميا في أكبر شوارع المدينة دون أن تجد من يتصدى لهذا التلوث السمعى..  فى حين يعد مسئولو المحافظة برفع الإشغالات من الشوارع ويصدرون بيانات شبه يومية بنتائجها دون التفات إلى ظاهرة مكبرات الصوت المزعجة التى تم منعها من المساجد فوجدت طريقها إلى أيدى وحناجر الباعة الجائلين للاعلان عن شراء الروبابيكيا أو بيع الفاكهة والخضروات.

ٱبدي عدد كبير من المواطنين بمدينه دسوق إستيائهم الشديد من المسئولين بالمحافظة  بعدم وجود حلول عاجلة لمشكلة مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين المنتشرين بشكل كبير في شوارع واحياء المدينة  ويتسببون في إزعاج كبير للمواطنين داخل منازلهم  وذلك بعد تكرار الشكاوى لاكثر من مرة.

وحتي الان لم يستجيب اي مسئول ٱو تنفيذي داخل المحافظة لحل تلك المشكلة ، التي تقلق راحة المواطنين داخل منازلهم  من خلال الصوت المزعج والصراخ الذي يصدر من هؤلاء الباعة الجائلين  وقد إقترح البعض بمصادرة اي بائع لديه مكبر صوت وتحرير محضر ضده لازعاج المواطنين وتغريمة غرامة مالية كبيرة حتي لا يكرر ما يفعله مره ٱخري .

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يوفر مصدر رزق لمواطن فقد قدميه

كتب / يوسف سلامة في إطار حرص اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية على اللقاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *