مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مطار شرم الشيخ جاهز لاستقبال مؤتمر شباب العالم

1

جنوب سيناء-سامي نجاح

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

أكد مدير مطار شرم الشيخ ان  مطار شرم الشيخ الدولي، حالة الطوارئ القصوى استعدادا لاستقبال ضيوف مصر المشاركين فى فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام بمدينه  شرم الشيخ فى الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر المقبل.

وقال مصدر مسئول، إن المطار أعلن حالة الطوارئ القصوى بجميع الأجهزة والقطاعات  التابعة للمطار، لحسن استقبال الضيوف وتقديم التسهيلات لهم فى مرحلتي السفر والوصول.

وأضاف المصدر، أن وزير الطيران المدني كلف بتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لضيوف المؤتمر، الذي يحضره االرئيس وكبار المسئولين بالدولة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص فريق  عمل من العلاقات العامة بالمطار لاستقبال الضيوف والترحيب بهم، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمحافظة جنوب سيناء والتي اتخذت جميع الإجراءات الأمنية والتأمينية اللازمة لخروج المؤتمر بشكل مشرف يليق بمصر، وإرسال رسالة سلام للعالم  بأن مصر هي بلد الأمن والأمان والامان  رغم الظروف والتحديثات التي واجهها البلاد فى الوقت الراهن.

ومن المقرر أن يشارك فى المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، ويعتبر منتدى شباب العالم فرصة لجميع الشباب من مختلف  دول العالم  للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم.

ويشارك فى المنتدى 3000 مدعو من فئات متنوعة تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.
ومن المقرر أن تكون  مصر للطيران لناقل الرسمي للمنتدى، وقامت بطبع “لوجو” المنتدى على متن طائرات من  أسطول الشركة، فى إطار الدعاية والترويج للمنتدى فى كل دول العالم.

 

اترك رد