الأربعاء 21 نوفمبر 2018 الساعة 3:41 ص

مضوى..على كف عفريت فى الإسماعيلى

الرئيسية / Exclusive / مضوى..على كف عفريت فى الإسماعيلى
مضوى

كتب – زياد كمال سعد:

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لمناقشة مصير الجهاز الفني للفريق بقيادة خير الدين مضوي، وأسباب الهزيمة الثقيلة للدراويش أمام طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، حيث طالب “عثمان” المدير الفني بضرورة حضور الاجتماع، لمعرفة أسباب الخسارة والأداء الضعيف.

“مصر البلد” ترصد أبرز العوامل التي تدفع مجلس إدارة الإسماعيلي لإتخاذ قرار برحيل المدرب الجزائري، حيث ياتي على رأسها تراجع النتائج بشكل ملحوظ حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 9 نقاط من 7 مباريات خاضها، وهو ما يعني أن الدراويش فرطوا في 18 نقطة خلال 7 مباريات تحت قيادة مضوي، وابتعد الفريق مبكرا عن المنافسة على المراكز المتقدمة.

تأتي حالة الغضب الجماهيري الكبيرة، لتدفع مجلس إدارة الدراويش لإتخاذ قرار برحيل المدرب الجزائري من أجل امتصاص غضب الجماهير، والبحث عن درب محلي يقود الدراويش أملا في تحسن النتائج.

أحد الأسباب التي تدفع الإسماعيلي لإتخاذ قرار برحيل مضوي كان فشله في التأقلم على الأجواء المصري وقيادة مباريات الدراويش، حيث لم ينجح في تدخلاته الفنية لتغيير النتيجة خلال مباراة طلائع الجيش ، رغم تقدم الفريق العسكري في الشوط الأول، حيث كان الشوط الثاني من اتجاه واحد للطلائع وأهدر لاعبوه أكثر من هدف كما سلوا هدفين آخرين، لتنتهي المباراة بهزيمة ثقيلة للإسماعيلي بثلاثية نظيفة.

آخر الأسباب التي تدفع إدارة الدراويش للبحث عن مدير فني آخر، هو عدم تقديم الفريق أي جمل تكتيكية خلال 7 مباريات، أو تقديم أداء جيد مع وجود سوء حظ، إلا أن الفريق فشل في تحقيق نتائج جيدة بجانب تراجع المستوى بشكل ملحوظ.

شاهد أيضاً

نادي معلمي الجزيرة يستضيف نهائيات خماسي كرة القدم لمدارس التربية الفكرية والصم

كتبت – نهلة مقلد: استضاف نادي المعلمين بالنقابة العامة بالجزيرة اليوم الإثنين الموافق18نوفمبر2018 المباريات النهائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *