مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التعليم تكرم الطالبات الفائزات في بطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعى

2

كتبت – نهلة مقلد:

قامت الإدارة العامة للتربية الرياضية تحت رعاية الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بتكريم الطالبات الفائزات في بطولة الجمهورية للمدارس للجمباز الإيقاعي، والتى أقيمت بنادى الصيد الرياضى بالدقى.

وفى هذا السياق، أكدت جيهان علام مدير عام الإدارة العامة للتربية الرياضية على أن الجمباز الإيقاعى يعتبر نوع خاص من منافسات الجمباز تقوم فيه اللاعبة بآداء حركات إيقاعية بشكل جمالى بأداة مثل (كرة، أو صولجان، أو حبل، أو طوق، أو شريط)، أو بدون، مشيرة إلى أنه يتم تقييم الطالبات من خلال الحكام بناء على رشاقة وصعوبة الحركات التى تقوم بها الطالبة متضمنة مهارة إطلاق والتقاط الأداة، وتناغمها مع الموسيقى المختارة.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

وأضافت علام أنه فى نتيجة المرحلة الثانوية حصلت الطالبة هيا هشام السيد من محافظة الإسكندرية على المركز الأول، وعلى المركز الثانى حصلت الطالبة هانيا حسام محمد من محافظة الجيزة، بالإضافة إلى حصول الطالبة ايتن احمد حسن من محافظة الإسكندرية على المركز الثالث.

وأشارت إلى أنه في نتيجة المرحلة الابتدائية حصلت الطالبة نورسين السعيد محمود من محافظة الإسكندرية على المركز الأول، وحصول الطالبة دارين السعيد محمود من محافظة الإسكندرية على المركز الثانى، بالإضافة إلى حصول الطالبة منة الله محمد حسن من محافظة الإسكندرية على المركز الثالث.

اترك رد