مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موجز لأهم الأنباء الرياضية‎

3

كتبت – أماني النجار:

**طارق حامد إلى السعودية قريبا

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-06-27 17:12:52Z | | ÿÿÿÿ²4©

وافق مسئولو القلعة البيضاء على انتقال طارق حامد للدوري السعودي الفترة القادمة وذلك بناءا على العرض المقدم من أحدى الفرق السعودية.

وكان المسئولون في نادي الزمالك قد وافقوا على إنتقال طارق حامد وذلك نظرا الازدحام في خط الوسط الذي يلعب فيه حامد كذلك للاستفادة المادية منه.

ويذكر أن طارق حامد كان قد جدد تعاقده مع الزمالك لمده ثلاث مواسم بواقع ١٢ مليون فى الموسم ،وينتظر المسئولون إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

**فرجانى في الزمالك خلال ساعات

أجرى المسئولون في نادي الزمالك اتصالات مكثفة فى الأيام القليلة الماضية مع مسئولي نادي النصر السعودي للوقوف على الأسباب التى منعت اللاعب ساسى الفرجانى من الوصول إلى القاهرة حتى الآن

ومن ناحيته أعلن الفرجانى انه سيصل القاهره خلال ساعات .

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

كما أكد مسئولو نادي الزمالك انهم متمسكين باللاعب وان عرض الزمالك من أعلى العروض التى تلقاها اللاعب.

**الفرنسي يرفض عوده عمرو جمال

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي انه لا يوجد مكان للاعب عمرو جمال وذلك لوجود الرباعى “وليد ازاروا ومروان محسن وصلاح محسن ونجم فريق الشباب احمد ياسر ريان

وكان عمرو جمال قد تمت إعارته لمده عام إلى نادي بدفيست الجنوب افريقى ولكنه قطع الاعاره وانتقل إلى فريق هلينسكى النهايه الموسم

وكان اللاعب قد عقد جلسه مع عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكره فى الاهلى قبل مباراة تاونشيب البتسوانى وابلغ اللاعب فيها انه يرغب فى البيع النهائي وفسخ التعاقد مع الاهلى بالتراضي حال عدم مشاركته فى القائمة المعدة لهذا الموسم ،واضح انه لا يرغب فى الاعاره.

**الاهلى والجونه فى ودية مساء اليوم

يلتقى مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكره القدم بالنادي الاهلى وفريق الجونه فى مباراة ودية وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة العودة مع فريق تاونشيب البتسوانى ومن المقرر أن يلتقى الاهلى ونظيره البتسوانى يوم ٢٨يوليو الجاري و ذلك فى إطار المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد يوسف قد عقد جلسه مع اللاعب صلاح محسن على خلفيه استبعاده من مباراة تاونشيب البتسوانى وحرص يوسف على دعم اللاعب والرفع من معنوياته  مؤكدا على انه سيكون له دور مهم وأكيد في المواجهات القادمة.

 

اترك رد