السبت 21 يوليو 2018 الساعة 1:56 ص

نصائح مفيدة جدا لكل برج

الرئيسية / الأسرة / نصائح مفيدة جدا لكل برج

كتبت – هبه على :

السرطان : حاول السيطرة على مزاجيتك ، و توقف عن التشكك بنفسك و امنحها الثقة و قلل من حساسيتك تجاه المواقف و الأشخاص ، و حاول التقليل من تحليلك للمواقف .

الأسد : قدر الآخرين مثلما تحب أن تقدر فالكبرياء يعرضك للكثير من المشاكل خاصة و انك تفرط في كثير من الأحيان في تخمين قدراتك و العناد في رأيك .

 العذراء : حاول إظهار مشاعرك ، و توقف عن مراقبة الآخرين و مقارنة نفسك بهم ، و قلل من إصدار الإحكام بسرعة على الناس فوجهة نظرك ليست الوحيدة

الميزان : توقف عن التفكير قليلا فأنت لست الوحيد المحقّ في العالم ، حاول التصريح بما يدور في راسك و كف عن الاشتكاء للآخرين من كل ما تواجهه من مشاكل اصمد بمفردك و قلل من شعورك بالقلق

العقرب : لا تكن شخصية درامية و لا تخفى مشاكلك حتى لا تشعر بالضغط الشديد ، و حاول السيطرة على انفعالاتك و غضبك فلا تتوقع دائما إن المقربين منك يتفهموا ما قد تمر به

القوس : انسي هذا الجنون قليلا الذي تعيش فيه و التفت للأهم ، اهتم بالمجاملات الاجتماعية حتى تكسب محبة الناس أكثر ، و قد حان الوقت لتركز على أهدافك.

الجدي : تفاءل قليلا فالشؤم يجلب النحس ، امنح نفسك القليل من الراحة لمواصلة أهدافك ، و توقف دائما عن التفكير بسلبية و لعب دور الضحية فالعالم ليس ضدك كما تظن

الدلو : كن ودودا فهذه اللامبالاة لن تنفعك ، شخصيتك المتسامحة نعمة يتمتع بتا القليلون فلا تندم عليها ، تقبل الواقع كما هو و حاول الخروج من فقاعة المثالية التي تعيشها .

الحوت : كن اقوي فالحساسية لن تنفعك ، أنت إنسان تهتم كثيرا بمن تحب و لكن اهتم أكثر بأحلامك الخاصة و اعمل على تحقيقها ، احدث التغيير بنفسك و لا تقف مكتوف الايدى و تتوقع تغيير الأمور من تلقاء نفسها .

الحمل : اهداء و حاول تقييم تصرفاتك للسيطرة على المواقف التى تمر بها و تحلى بالصبر و لا تصبح مندفعا و عدائيا عند الغضب ، ابتعد عن القرارات المتسرعة و المتهورة .
الثور : حاول الاعتراف بعندك فى بعض الاحيان ، اخرج من قوقعتك و التخلى عن الروتين الممل الذى تتبعه غير قليلا ليبتسم الحظ لك .
الجوزاء : تمهل قليلا و خفف من اندفاعك و طاقتك التى توجهها الى الموضوع الخطأ ، حاول الاستمتاع بوقتك قدر المستطاع بمفردك او بصحبة الاخرين .

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

ارشيفية

للرجال .. اطعمة مهمة تساعدك على بناء العضلات

كتبت – هبه على : ١- البطاطا الحلوة تعد البطاطا الحلوة من الوجبات الخفيفة المفيدة جيدًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.