الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الساعة 5:11 ص

الانتهاء من قبول طلبات 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج .. الخميس

الرئيسية / Exclusive / الانتهاء من قبول طلبات 100 سائق للعمل بإحدى دول الخليج .. الخميس
قبول طلبات السائقين للعمل فى دول الخليج

كتب – سمير عبد الشكور:

تنتهي وزارة القوى العاملة، غدا الخميس ، من قبول طلبات 100 راغب في العمل علي  مهنة سائق مركبة خفيفة ، ومعدلات ثقيلة للعمل لدي شركة للتجارة والمقاولات، بإحدى دولة الخليج ، برواتب بعملة دولة العمل توازي من 6 ألاف إلي 10 ألف جنيه مصري تقريبا ، فضلا عن توفير المسكن والمواصلات  الداخلية من وإلي العمل ، وتذكرة السفر والبدلات والإضافي، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

وقد بدأت  لجنة الاختبارات الشخصية الموفدة من دولة العمل في اختيار المتقدمين بطلباتهم  وذلك تحت أشراف الوزارة .

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة:  أن المهن المطلوبة سائق مركبة خفيفة الخبرة 3 سنوات فأكثر والسن من 25 إلي 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 6 ألاف إلي 8 ألاف جنيه مصري تقريبا.

كما تطلب الشركة سائق معدات ثقيلة الخبرة 3 سنوات فأكثر، والسن من 25 إلي 45 سنة والراتب يتراوح بعملة دولة العمل ما يوازي من 8 ألاف إلي 10 ألاف جنيه مصري تقريبا.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من الساعة التاسعة صباحا  حتي الثالثة عصرا،  إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية ، ومرفقا بها  صورة من جواز السفر واضحة (ملونة)، ساري لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات الخبرة ، وصورة شخصية ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأشار الوزير إلى أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول .

قد يعجبك أيضا‎

شاهد أيضاً

وزير التجارة والصناعة

وزير التجارة والصناعة يفتتح المعرض الدولي للبناء والتشييد The Big 5 بمشاركة 300 عارض يمثلون 25 دولة

كتب – محمد عيد: أكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة أن قطاع التشييد ومواد البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.