أخبار مصر

مميش : السفينة فاضل أجرناها بـ 21 ألف دولار في اليوم

الإسماعيلية – مؤمن جمعة ورباح سعدالهادى

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اننا سنمتلك مراكب غاز وبترول وبدائنا بالسفينة احمد فاضل التي اتاجرت الي شركة بتروبيل لمدة عاملين بمبلغ 21 الف وربع دولار في اليوم الواحد وسنشتري سفينة اخرى ليكون عندنا اسطول بحري قادر على العمل في حقل ظهر.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر مارينة هيئة قناة السويس بمحافظة الاسماعيلية على هامش عبور احد اكبر الحفارات في العالم لقناة السويس .

وأشار مميش اننا نقوم بعمل المزارع السمكية وهي ناجحة جدا وهناك أعمال اخرى متمثلة في الكباري العائمة ونعمل الان في كوبري سرابيوم والشط ليتم افتتاحهم قريبا لينضموا الي الكباري العائمة الاخرى بمحافظتي الإسماعيلية وبورسعيد لنسهل عبور المواطنين من والي سيناء .

وأضاف مميش ان قناة السويس هي الطريق الرئيسي الذي يربط الشرق بالغرب وبنشاط الدول الاسيوية مثل الصين والهند وجنوب شرق اسيا واليابان عائدات قناة السويس ستتضاعف خلال الفترة القادمة وكل يوم بنثبت ان فكرة قناة السويس الجديدة كانت فكرة صائبة لانها ستوفر دخل وعائدات لمصر وتزيد من اهمية مصر كهدف استراتيجي عالمي لانها شريان حياة للعالم بالكامل وكل هذا سينعكس على حياة الشعب المصري خلال الفترة القادمة ونحن مصممين على النجاح .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق