أحزاب ونواب

أمين حزب تحيا مصر بكفر الشيخ : النزول للإنتخابات الرئاسية واجب وطني من أجل الاستقرار و وحدة الوطن

مصر البلد الاخبارية:

أشاد المهندس سعيد أبو المجد أمين حزب تحيا مصر بكفر الشيخ  عن الدور الوطني البطولي الذى قام به الرئيس السيسى وانتشال الوطن من أزماته وحمايته من التفرقة والتقسيم ، الأمر الذى يدفعنا ويجبرنا على ان نقف بكل قوة و تماسك معه من أجل استمرار مسيرة التنمية والبناء .
كما أوضح ابو المجد  ان رؤية الحزب تحتم علينا ضرورة الاهتمام بالشباب لانهم صمام الامان  بالنسبة للوطن ووقود هذا البلد نحو الانطلاق لمستقبل أفضل ،  و ان مشاركتهم السياسية خلال المرحلة القادمة ستبنى عليها  آمال و تطلعات كبيرة ، حيث انهم الجانب الاكبر و الأكثر طاقة ، لافتا الى ضرور ة نزولهم للإدلاء بأصواتهم لانه واجب وطنى لا يقل وطنية عن ما يفعله جنودنا البواسل فى سيناء .
و أكد أبو المجد  أن الرئيس السيسى قام خلال 4 سنوات ما لم يتم انجازة اى  طول السنوات الماضية ، مشيرا الى ان المصريين لم  ينسو ابدا  ما مرت به مصر من فترات عصيبة  قبل إنقاذ السيسى للوطن .
وأعلن ابو المجد انه سوف يقوم خلال ايام الانتخابات بتكثيف الجهود من خلال الحملات الدعائية وحث المواطنين على النزول وتوفيركافة وسائل المواصلات لنقل غير القادرين الى لجان الانتخابات .
وأضاف ابو المجد الى أنه فى ظل ما تقوم به القوات المسلحة من حرب ضروس لتطهير سيناء فى العملية الشاملة 2018 ، من عناصر الارهاب ، ينبغى  علينا جميعا أن نقف صفا واحدا لدعم الرئيس السيسى فى محاربتة  هؤلاء الخونة و الوقوف خلفة بكل قوة  لإستكمال مسيرة  البناء والتعمير ، مؤكدا ان دعم الرئيس وتأييده جاء  استنادا لما قام به من انجازات غير مسبوقة  فى شتى  المجالات ، مؤكدا ان الرئيس السيسى هو  الأنسب والأجدر بلا منازع ورجل المرحلة للحافظ على وحدة هذا الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق